في قرار لمجلس قضاء الجزائر العاصمة إدانة أنيس رحماني بعقوبة 3 سنوات حبسا نافذا

2٬207

أدان مجلس قضاء الجزائر أمس, الرئيس المدير العام لقناة النهار محمد مقدم المدعو أنيس رحماني, بعقوبة 3 سنوات حبسا نافذا مع غرامة مالية قدرها 50 ألف دينار جزائري, وذلك إثر متابعته في قضية تسجيل وبث مكالمة هاتفية تمت بينه وبين عقيد في الجيش الوطني الشعبي دون إذن مسبق.

كما قرر المجلس مصادرة جميع المحجوزات المستعملة وتبرئة المتهم محمد مقدم من تهم القذف واهانة موظف أثناء تأدية مهامه.

للإشارة كان النائب العام لذات المجلس قد التمس خلال جلسة الاستئناف في فيفري الفارط عقوبة 10 سنوات سجنا نافذة وغرامة قدرها 100 ألف دينار جزائري في حق الرئيس المدير العام لقناة النهار.

وكانت المحكمة الابتدائية ببئر مراد رايس قد أدانت بتاريخ 15 نوفمبر الفارط محمد مقدم في هذه القضية بعقوبة 5 سنوات حبسا نافذة و100 ألف دينار غرامة مالية في حقه.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !