في ظل منافسة الدكتور عز الدين أعراب مدوار لا يعلن ترشحه قبل أيام من انعقاد الجمعية العامة الانتخابية

2٬652

صرح رئيس رابطة كرة القدم المحترفة المنتهية عهدته، عبد الكريم مدوار بأنه: “لحد الآن لم يتخذ أي قرار، بخصوص احتمال ترشحه لدخول المعترك الانتخابي من أجل الفوز بعهدة ثانية على رأس الهيئة المسيرة للبطولة المحترفة. قائلا: “أنا في فترة ملاحظة وترقب، فعلي أن أعرف التوجهات مسبقا قبل أن أعلن عن ترشحي الرسمي لمنصب رئاسة الرابطة”.

و انتخب الرئيس السابق لنادي أولمبي الشلف في يونيو 2018 خلفا لمحفوظ قرباج, -بعدما سحبت منه الاتحادية التفويض- حيث أكمل العهدة (2017-2021), التي شهدت اضطرابات عديدة, بداية بتمرد بعض أعضاء المكتب التنفيذي, على غرار المسيّر السابق لرائد القبة, فاروق بلقيدوم. ثم جائحة كورونا التي ضربت العالم قاطبة وأثرت على سيرورة البطولة.

و أضاف مدوار : “عانيت من عدة مشاكل خلال عهدتي الأولى لكنها لم تمنعني من تسيير الوضعية رغم الظروف الصعبة. ولهذا سيكون من الضروري خوض عهدة ثانية لمتابعة برنامجي والحفاظ على الاستقرار”.

و منحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” عبد الكريم مدوار, في أكتوبر 2020, تفويضا  من أجل تسيير الشؤون الآنية للرابطة, إلى غاية انعقاد الجمعية العامة الانتخابية المبرمجة يوم الأربعاء 22 ديسمبر الحالي.

وكان الرئيس السابق لمجلس إدارة وفاق سطيف، الدكتور عز الدين أعراب، قد صرح في نوفمبر الماضي قائلا: “قررت ترك منصبي على رأس الشركة الرياضية ذات أسهم “بلاك ايغلز”, في شهر فبراير الفارط، لكن سوف أترشح لرئاسة الرابطة المحترفة”.

مبديا تحمسه لرئاسة الرابطة بعدما شغل سابقا عضوية المكتب التنفيذي للهيئة المسيرة للبطولة المحترفة، لمدة سبع سنوات في عهد الرئيس الأسبق محفوظ قرباج.

للتذكير، أن أعضاء الجمعية العامة لرابطة كرة القدم المحترفة، صادقوا يوم الأربعاء الفارط، على اللوائح الجديدة للهيئة خلال أشغال الجمعية العامة الاستثنائية، قبل أن يصوتوا بالإجماع يوم الخميس, على الحصيلتين الأدبية والمالية لعام 2020 وكذا 2021 (حتى 30نوفمبر).

التعليقات مغلقة.

الاخبار::