في حادث بأم العسل بولاية تندوف وفاة دركيين وإصابة آخر بجروح

122

خلف حادث مروري مميت وفاة عنصرين من أفراد الدرك الوطني وأصيب آخرون بجروح في حادث مرور خطير،حيث وقع هذا الحادث المأساوي على بعد 50 كلم شمال بلدية أم العسل بولاية تندوف.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الحادث أدى إلى وفاة عنصرين من الدرك الوطني. كما أضاف المصدر ذاته، أن الدركيين كانا في مهمة تأمين المكاتب المتنقلة للانتخابات البدو الرحل مكتب أحواويش في تندوف.

هذا كما تنقل العميد قائد القطاع العملياتي الجنوبي مرفوقا بوالي تندوف إلى مستشفى سي الحواس لزيارة جرحى الحادث المروري.

وكان العميد مرفوقا بقائد القطاع العسكري والسلطات الأمنية ورئيس المجلس الشعبي الولائي .

 

خالد محمودي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
باتنة فرقة قمع الإجرام بأمن الولاية توقيف شقيقين وحجز 4200 مهلوسات من عائلة واحدة ويقطنون بحي النهضة اختناق 6 أشخاص بغاز أحادي أكسيد الكربون م البواقي الشرطة القضائية بأمن دائرة عين ببوش توقف 3 أشخاص وحجز 17 غ من الكيف فيما تم تبرئة الإطارات السابقة بشركة موبيليس إدانة الإخوة بن حمادي بعقوبة بين 3 سنوات وسنتين عن المركز الوطني للوثائق و الصحافة و الصورة والإعلام إصدار مجلة خاصة بالانتخابات المحلية لـيوم 27 نوفمبر في اختتام الندوة الوطنية للإنعاش الصناعي،بن عبد الرحمن: الإعفاءات الجمركية بلغت 10 مليار دولار في سنتين السلطة والشعب وبناء دولة..!؟ بخصوص ملف انجاز مركب للغاز الطبيعي بأرزيو تأجيل جلسة محاكمة وزير الطاقة السابق شكيب خليل الأغواط اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين يحتفي بعيد استقلال بلاده ليستفيد الطلبة من خدماتها قافلة ابتكار للبحث العلمي بجامعة سوق أهراس بني أحمد في جيجل السكان يشتكون إنقطاع شبكة الانترنت منذ أكثر من شهرين رحيم سترلينغ نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي علينا الاستمرارفي المشوار وفي كل جولة علينا بالانتصار