في تصريح لوزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب: على سونلغاز توفير خدمة ذات جودة للمواطنين

3٬985

قال وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، أول أمس بالجزائر العاصمة، الشركة الوطنية للكهرباء والغاز (سونلغاز) إلى العمل على توفير خدمة عمومية ذات جودة لفائدة المواطنين، حسب بيان للوزارة.

وجاءت هذه التوجيهات، خلال اجتماع ترأسه عرقاب بمقر المديرية العامة لسونلغاز ضم الرئيس المدير العام للمجمع ، شاهر بولخراص والإطارات المركزية ورؤساء مختلف المؤسسات والفروع التابعة للمجمع ، يضيف نفس المصدر.

وخلال هذا الاجتماع، وجه الوزير تعليمات تقضي أيضا بربط القطاع الفلاحي والقطاعات المنتجة وكذا المستثمرين الصناعيين بمزيج من الطاقات، سواء كانت تقليدية او متجددة أو جديدة، “كونها تمثل العصب الحقيقي للانطلاقة الاقتصادية”، حسب البيان.

و في نفس السياق ، أكد الوزير على ضرورة “عمل المجمع على خلق مزيج طاقوي متنوع يسمح بالتأمين الامثل للطاقة في المستقبل والذي سيبعث بميدان جديد في البلاد، خلاق للثروة والطاقة ولمناصب العمل في نفس الوقت”، مبرزا انه يتعين على “المجمع ان يكون “ضامنا حقيقيا وفعالا ومستمرا للخدمة العمومية وبالجودة المطلوبة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش