في تصريح لوزير التربية الوطنية،بلعابد،من ولاية المنيعة: امتحان شهادة البكالوريا في يومه الأول تم في ظروف“ممتازة”

5

قال وزير التربية الوطنية،عبد الحكيم بلعابد،مساء يوم أمس الأحد بولاية المنيعة،أن امتحان شهادة البكالوريا في يومه الأول تم في ظروف “ممتازة” عبر كامل التراب الوطني.
هذا وأوضح الوزير لدى إشرافه على فتح أظرفة امتحان مادة العلوم الإسلامية المبرمجة في الفترة المسائية،وذلك على مستوى مركز الاجراء بمتوسطة “الشيخ محمد بن عبد الكريم المغيلي”،بعاصمة الولاية،أن“ظروف الامتحان في مجملها كانت،ممتازة”،في ظل “توفر كافة الإجراءات التنظيمية الكفيلة بضمان الراحة النفسية للمترشحين، خاصة مع الحرارة المرتفعة التي تشهدها الولايات الجنوبية للوطن، أين تم تجهيز مراكز الاجراء بالمكيفات الهوائية” .
وبهذه المناسبة أشاد السيد بلعابد ب”الجهود المبذولة من طرف كل القطاعات المعنية والمصالح العمومية الذين تجندوا لضمان التنظيم الجيد لهذا الموعد التربوي الهام” .
من جانبهم أعرب عدد من المترشحين على مستوى ذات مركز الاجراء،أن أسئلة مادة اللغة العربية التي تم الامتحان فيها خلال الفترة الصباحية كانت “مقبولة” ومن “ضمن الدروس التي تلقوها في الاقسام طوال السنة الدراسية”.
يذكر أن أزيد من 860 ألف مترشح، قد شرعوا ابتداء من يوم أمس الأحد،وعلى مدار خمسة أيام (من 9 إلى 13 يونيو)، في اجتياز امتحانات شهادة البكالوريا (دورة 2024)،موزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم