في تصريح لرئيس المجلس الشعبي الوطني، سليمان شنين: الحفاظ على المسار الدستوري جنب البلاد إخفاقات وفخاخ

134

قال رئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين ,اليوم الأحد , أن الحفاظ على المسار الدستوري “جنب البلاد كثير من الإخفاقات والفخاخ” التي كانت مبيتة للجزائر وأن “تلاحم الشعب مع جيشه زاد من تماسك الجبهة الداخلية”, حسب ما جاء في بيان لذات الهيئة.

وخلال ترأسه لاجتماع مكتب المجلس الشعبي الوطني وفق ذات البيان , استذكر السيد شنين “ما حققته الجزائر من مكاسب بعد مرور سنة على أداء رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لليمين الدستورية، وقال أن الحفاظ على المسار الدستوري جنب البلاد كثير من الإخفاقات والفخاخ التي كانت مبيتة للجزائر”.

وأضاف شنين “أن تلاحم الشعب مع جيشه زاد من تماسك الجبهة الداخلية وساهم في نجاح مسار الإصلاحات السياسية والتي كان من أبرزها تعديل الدستور إضافة إلى مشاريع القوانين وجلسات الحوار والمؤتمرات المتخصصة في مختلف المجالات، كما عرفت السنة حركة دبلوماسية غير اعتيادية رغم جائحة كورونا وتسببها في تعطيل بعض المشاريع وتأجيل أخرى”.

وبعدما تمنى موفور العافية لرئيس الجمهورية, أعرب السيد سليمان شنين عن “تفاؤله بأن يحمل مطلع العام الجديد بشائر التغلب على وباء كورونا والتمكن من تجاوز كل التحديات التي تحيط بالجزائر”.

أما بخصوص جدول أعمال الاجتماع، فقد درس المكتب ثلاثة طلبات تقدمت بها، على التوالي، لجنة الإسكان والتجهيز والري لتنظيم زيارة ميدانية إلى ولاية ميلة، ولجنة الثقافة والاتصال والسياحة لتنظيم زيارة ميدانية إلى مدينتي تمنراست وجانت، ولجنة الصحة والشؤون الاجتماعية والعمل والتكوين المهني لتنظيم يوم برلماني وزيارة ميدانية حول آثار التفجيرات النووية في منطقة رقان

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟