في بيان لوزارة الصحة وخلال الـ 24 ساعة الأخيرة ــــــــ تسجيل 117 إصابة و98 تماثل للشفاء و3 وفيات

2٬571

سجلت 117 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) و3 وفيات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في الجزائر, فيما تماثل 98 مريضا للشفاء, حسب ما كشف عنه, أمس, بيان لوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات.

وأوضح ذات المصدر أن إجمالي الحالات المؤكدة بلغ 117.739 حالة من بينها 117 إصابة جديدة, بينما بلغ العدد الإجمالي للمصابين الذين تماثلوا للشفاء 81.994 شخص والعدد الإجمالي للوفيات 3.108 حالة،وحسب نفس المصدر, يتواجد حاليا 16 مريضا في العناية المركزة.

 

وأضاف البيان أن 28 ولاية لم تسجل بها أي حالة جديدة و 15 ولاية سجلت أقل من 9 حالات, فيما سجلت 5 ولايات أزيد من 10 حالات.

 

وأوصت الوزارة بالمناسبة المواطنين بضرورة الالتزام بنظام اليقظة, داعية إلى احترام قواعد النظافة والمسافة الجسدية والارتداء الإلزامي للقناع الواقي والامتثال لقواعد الحجر الصحي.

 

وأكدت أن الالتزام الصارم من قبل المواطنين بهذه الإجراءات الوقائية, إلى جانب أخذ الحيطة والحذر, “عوامل مهمة إلى غاية القضاء نهائيا على هذا الوباء” .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس