في بيان لوزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية يوم تكويني لفائدة إطارات الصحة يتعلق بلقاح كوفيد

3٬775

نظمت وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، اليوم ، يوما تكوينيا لفائدة إطارات قطاع الصحة.

ويتعلق اليوم التكويني، بكيفيات تسيير ومكافحة المعلومات المغلوطة المتعلّقة بلقاح وباء كوفيد 19، بتأطير من شركة “فايسبوك” العالمية.

وحسب بيان للوزارة، فإن هذا اليوم التكويني، الذي أقيم عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد، يهدف إلى الحد من انتشار المعلومات المغلوطة،بالإضافة إلى توضيح كيفية التعامل مع هذه المعلومات لإحتوائها.

وكذا إعطاء توجيهات حول أفضل التقنيات المستعملة للتعريف باللقاح، وفوائده ومدى نجاعته للحفاظ على صحة المواطنين.

وركز اليوم التكويني، على ضرورة التواصل مع المواطنين، لرفع درجة وعيهم بأهمية اللقاح وحملهم على التسجيل للاستفادة منه.

وشارك في هذا اليوم التكويني، حضوريا وكذا عن بعد، إطارات كل من وزارة الصحة، ومعهد باستور.

بالإضافة إلى حضور إطارات من المعهد الوطني للصحة العمومية ومديرو الصحة عبر كامل التراب الوطني.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس