في بيان لوزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية يوم تكويني لفائدة إطارات الصحة يتعلق بلقاح كوفيد

3٬803

نظمت وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، اليوم ، يوما تكوينيا لفائدة إطارات قطاع الصحة.

ويتعلق اليوم التكويني، بكيفيات تسيير ومكافحة المعلومات المغلوطة المتعلّقة بلقاح وباء كوفيد 19، بتأطير من شركة “فايسبوك” العالمية.

وحسب بيان للوزارة، فإن هذا اليوم التكويني، الذي أقيم عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد، يهدف إلى الحد من انتشار المعلومات المغلوطة،بالإضافة إلى توضيح كيفية التعامل مع هذه المعلومات لإحتوائها.

وكذا إعطاء توجيهات حول أفضل التقنيات المستعملة للتعريف باللقاح، وفوائده ومدى نجاعته للحفاظ على صحة المواطنين.

وركز اليوم التكويني، على ضرورة التواصل مع المواطنين، لرفع درجة وعيهم بأهمية اللقاح وحملهم على التسجيل للاستفادة منه.

وشارك في هذا اليوم التكويني، حضوريا وكذا عن بعد، إطارات كل من وزارة الصحة، ومعهد باستور.

بالإضافة إلى حضور إطارات من المعهد الوطني للصحة العمومية ومديرو الصحة عبر كامل التراب الوطني.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !