في بيان للوزارة المنتدبة المكلفة بالمؤسسات المصغرة وفد بنك التنمية الألماني “كي اف دبليو” يقوم بزيارة عمل

9

قام،أمس،وفد من بنك التنمية الألماني “كي اف دبليو” بزيارة عمل للوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بالمؤسسات المصغرة, حسبما أفاد به بيان للوزارة المنتدبة.

وخلال هذه الزيارة, تم عقد لقاء عمل حضره مستشار التعاون الدولي لدى الوزير المنتدب, زكرياء مغني, والمكلف بتسيير الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية “أناد”, محمد الشريف بوزيان, وكذا إطارات الوزارة و”أناد” والوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر ”أونجام”.

وفي هذا الإطار تم استعراض مهام الوزارة في مجال استحداث المؤسسات المصغرة والنشاطات الاقتصادية المصغرة, وكذا الوكالات تحت الوصاية ومهامها ودورها في تنمية المقاولاتية.

كما تم استعرض الخطط المستقبلية لاستدامة برامج التمويل التي يتم من خلالها استحداث مؤسساتة مصغرة تساهم في خلق الثروة وتوفير فرص العمل, وفق مقاربة اقتصادية, وذلك تنفيذا للاستراتيجية المسطرة من قبل الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة.

من جهته استعرض وفد بنك التنمية الألماني دور هذه الهيئة في مرافقة وتمويل المؤسسات المصغرة والمتوسطة في مجالات عدة, وكذا سبل التعاون والشراكة.

كما “أشاد وفد بنك التنمية الألماني بأجهزة دعم الدولة في مجال تمويل المؤسسات والنشاطات المصغرة والتجربة الجزائرية الفريدة من نوعها”,

آسيا موساوي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::