في بيان للسلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي: تنظيم مائدة مستديرة مع ممثلي وزارتي الخارجية والعدل

56

تنظم السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي أمس الأربعاء،مائدة مستديرة تستضيف ممثلي وزارتي الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والعدل، حسب ما أفاد به بيان لهذه الهيئة.
وأوضح ذات البيان أن هذا اللقاء الذي يأتي في إطار سلسلة الموائد المستديرة التي تديرها هذه السلطة  يندرج ضمن “مسعى السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي في تسهيل مطابقة المسؤولين عن المعالجة للمعطيات مع احكام القانون الساري المفعول، ويخص في مرحلة اولى كافة القطاعات الوزارية ويشمل في مرحلة قادمة الهيئات الخاصة”.
وأكد نفس المصدر أن السلطة “تحرص ضمن مهامها على مرافقة الهيئات العمومية والخاصة والأشخاص الطبيعيين الذين يقومون بمعالجة المعطيات الشخصية بهدف ضمان حماية حقوق الأفراد أثناء معالجة معطياتهم” وكذا ” تسريع وتيرة عملية تقديم التصاريح وطلبات الترخيص للمعالجات من جهة أخرى”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
"الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها الفريق أول السعيد شنڨريحة في زيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الثالثة المجمع الجزائري للغة العربية يعلن عن تأسيس الجائزة الوطنية في علوم اللغة العربية الخطوط الجوية الجزائرية : عرض جديد موجه للعائلات الجزائرية في العطلة الصيفية الاجتماع التشاوري الأول بين قادة الجزائر وتونس وليبيا: ضرورة توحيد المواقف وتكثيف التشاور والتنسيق