في بيان للديوان الوطني للحج والعمرة

تمديد آجال دفع تكلفة الحج إلى 8 جوان

76

ربما تعود بعض أسباب تأخر الكثير من الذين افرزتهم القرعة في الحج منذ ما قبل جائحة كورونا،إلى ارتفاع كلفة الحج هذا الموسم الذي هو في حدود 86 مليون سنتيم للحاج الواحد،وهو في الحقيقة هذه المرة لا يستطيع عليه إلا القلة القليلة من المواطنين ميسوري الحال.

هذا فقد أعلن الديوان الوطني للحج والعمرة يوم أمسالسبت في بيان له عن تمديد الآجال الخاصة بالإجراءات الإدارية والصحية ودفع تكلفة الحج إلى غاية 8 جوان الجاري.

هذا وأوضح نفس المصدر ”أنه وبعد التنسيق مع مختلف القطاعات المشاركة في تنظيم عملية الحج، تقرر تمديد الآجال الخاصة بالإجراءات الإدارية والصحية ودفع تكلفة الحج إلى غاية يوم الأربعاء القادم ، 8 من شهر جوان الجاري على أن يتبع الحجاج ذاتة الخطوات التي تم الإعلان عنها في وقت سابق” .

من جهة أخرى دعا الديوان الحجاج إلى “ضرورة الإسراع في استكمال الإجراءات المطلوبة وفقا للآجال التي تم تحديدها.

فاروق.ع
”…

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله