في بيان للخطوط الجوية الجزائرية: تخفيض في تذاكر عديد الرحلات الدولية

14

أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية،يوم أمس الاثنين،عن تخفيضات في تذاكر العديد من الرحلات الدولية،كما أشارت الجوية،إلى أن التخفيضات صالحة إلى غاية 30 نوفمبر الجاري.
هذا ويبدأ سعر التذكرة رحلة الجزائر- بروكسل،من 34520 دينار  جزائري أي ما يعادل 215 أورو، والعاصمة- ليشبونة 30379 دينار أي 212  أورو، العاصمة – روما بقيمة 30504 دينار أي 215 أورو، العاصمة- موسكو 65598  دينار أي 446 أورو،العاصمة- جنيف 34917 دينار أي 264 فرنك سويسري،العاصمة -ابيذجان 45521 دينار أي 260500 أورو.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
لتسهيل عملية رفع الأموال في السوق المالي وتبسيط الإجراءات: لجنة تنظيم عمليات البورصة تصادق على نص لإنشاء آليات جديدة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني،غوتيريش: ضرورة وقف إنساني لإطلاق النار يمتد لأجل طويل بغزة تحت شعار"دعوة للزارعة وعودة للفلاحة ورجوع للأصالة": انطـلاق بولايـة ورقلة فعاليات الطبعة الأولى لعيد النخلة مما يتطلب التحرك لطردهم من المنتظم الأممي،في ندوة للذاكرة: الاستمرار في عدم معاقبة الصهاينة سمح لهم بالتمادي في الإجرام خلال حفل أقيم العاصمة حضره وزير الاتصال "محمد لعقاب": تكريم الفائزين في مسابقة متعامل الهاتف النقال "أوريدو" أعوان الرقابة وقمع الغش ورفقة الدرك الوطني بالبليدة: حجز 3500 كيس حليب مدعم كان موجها لأغراض أخرى أرملة الشهيد قمي العربي وأرملة المجاهد معيبش صالح: المجاهدة جنين بيروشو في ذمة الله عن عمر ناهز 92 سنة إرهاب الطرقات مازال متواصلا..؟ ! تبسة: تسليم إجازات الصيد لـ 235 صياد فضلا عن الآجال في تجسيد المشاريع التنموية: رئيس بلدية الخروب بقسنطينة يشدد على احترام المعايير التقنية رغم تدخل الوالي في وقت سابق: الاحتقان الداخلي والخلافات تزيد من تأزم الوضع بلدية عنابة تحت إشراف مديرية التجارة: برنامج خاص لتموين السوق بالمواد الواسعة الاستهلاك بأم البواقي