في الندوة الإعلامية التي نظمتها الإذاعة الجزائرية ـــــــــــــــ ضرورة تقييم جودة ما يقدمه الإعلام الجزائري

3٬750

اتفق المشاركون في الندوة الإعلامية التي نظمتها الإذاعة الجزائرية حول الأمن الإعلامي ومواجهة الأخبار الكاذبة والهجمات السبيرانية على ضرورة تقييم جودة ما يقدمه الإعلام الجزائري من محتوى ، داعين كل تشكيلات النخبة الجزائرية للمساهمة في التصدي للحرب الإعلامية التي تشن ضد الجزائر في هذه الفترة .

هذا وقال الدكتور بوزيد بومدين أن الدعاية المغرضة التي شهدتها الجزائر في السنتين الأخيرتين أدخلت الجمهور العريض في متاهات تاريخية عقيمة ، محذرا من التغليط في الحقائق التاريخية الذي قد يكون متضمنا في الأرشيف الفرنسي المتاح مؤخرا والذي قد يشكل خطرا آخر على الجزائريين لأن هذا الأخير اعتمد على الكذب فاعتماد الضباط الفرنسيين على الكذب فيتقاريرهم كان معتمد لتشويه الثورة التحريرية المجيدة والانتصار عليها.

كما أوضح بوزيد بومدين أن المغرب بدأ حربه مع الجزائر من خلال قناة واحدة وهيmedi1 ، لينتهي بموقع هسبرس الممول من طرف الإمارات العربية ويتناول راهن الجزائر بتصرف .

من جانبه أوضح الدكتور نوفل الحديد أن الجيل الجديد من الحروب يعتمد فقط على تكنولوجيات الإعلام والاتصال ويهدف إلى زعزعة الاستقرار وهو ما يطبق على الجزائر حاليا ، وما شهدناه في عدد كبير من البلدان فقد تم اختراق الشعوب دون احتلال شبر واحد من أي دولة .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس