في الفترة الممتدة مابين 30 ماي و2 جوان المقبل إقامة الصالون الدولي للصناعات الغذائية “جزاغرو”

42

تحتضن الجزائر في الفترة الممتدة مابين 30 ماي و2 جوان المقبل، الطبعة التاسعة عشر للصالون الدولي للصناعات الغذائية “جزاغرو”، بمشاركة 500 عارض من 25 دولة، ما يمثل 70 % من المشاركين.

كما ينتظر مشاركة أكثر من 20 ألف مهني يمثلون مختلف تخصصات الصناعات الغذائية والمخابز والحلويات والفنادق والإطعام، بالإضافة إلى مصدرين ومستوردين وموزعين.

هذا ومثل فرصة لالتقاء الرواد الفاعلين والناشطين في الأسواق المغاربية وجنوب الصحراء، لتبادل الأفكار والتجارب وعرض آخر الابتكارات في هذا المجال وكذا توقيع اتفاقيات بين الشركات والمؤسسات المشاركة.
كما سيشهد لأول مرة إطلاق مسابقة (DJAZ’INNOV) لأفضل المعدات المنتجة والخدمات الأكثر ابتكارا في مجال الصناعات الغذائية.

وسيعلن عن الفائزين خلال اليوم الأول من الصالون، موازاة مع ذلك سيتم تنظيم محاضرات حول “الاتجاهات في صناعة الأغذية” وعروض لمنتجات العارضين، كما سيتم تشغيل في الجناح المركزي للصالون مخبزة صناعية حقيقية تحت اسم “مخبزة الغد”.

وستشمل أجنحة الصالون معارض للمواد الغذائية والمشروبات، والمواد الأولية، والمكونات ومواد التغليف والتعبئة، وتجهيزات التغذية وخدمات وعتاد المخابز والنظافة والتحليل الصناعي وكذا النقل والتخزين.

 

آسيا موساوي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله