في إحتفالية تخللتها عديد الأنشطة والي جيجل يعلن عن الإفتتاح الرسمي لموسم الإصطياف

2٬185

أشرف عبد القادر كلكال والي ولاية جيجل رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي وبحضور السلطات الأمنية، العسكرية والسلطات المحلية، عضو مجلس الأمة، والأسرة الثورية على الإفتتاح الرسمي لموسم الإصطياف، حيث اتخذت السلطات المحلية كل الإجراءات التنظيمية أين تم  تسخير كافة الوسائل المادية والبشرية لانجاح هذه المناسبة، على غرار تأمين وحراسة 34 شاطئا مسموحا للسباحة من طرف كل من مصالح الأمن الوطني، الدرك الوطني والحماية المدنية، وتوفير وسائل التدخل لحماية المصطافين.

وخلال إشرافه على افتتاح الموسم اطلع الوالي على عديد المعارض التي قدمتها مختلف المصالح لإبراز الترتيبات والاجراءات المتخذة في اطار موسم الاصطياف لهذه السنة  على غرار مصالح الأمن، الدرك الوطني والحماية المدنية، وقطاعات التجارة، السياحة، غرفة الصناعات التقليدية والحرف، الغابات، البيئة، الديوان الوطني للتطهير، الجزائرية للمياه، الصحة والسكان، الثقافة، الشباب والرياضة، ديوان مؤسسات الشباب، الحظيرة الوطنية لتازة، جمعيات المجتمع المدني والجمعيات الرياضية (الجمعية الرياضية النجاح للكراتي بالعنصر، الرابطة الولائية لألواح الشراعية، الرابطة الولائية لكرة الطائرة، الرابطة الولائية للرياضة للجميع، بيت الشباب جيجل وجمعية اكتوبيس للغوص).

أين قدم فيه كل قطاع البرنامج المسطر طيلة الموسم لضمان توفير الراحة وتقديم أحسن الخدمات للمواطن والمصطافين المتوافدين على الولاية، وقد تم إختيار شعار جيجل تستقبلكم بالورود”  للترويج للسياحة بالولاية، حيث يرتقب أن تشهد الولاية إنزالا كبيرا من السياح والمصطافين هذه السنة على غرار السنوات الماضية، حيث تم ضبط كل الترتيبات اللازمة لإستقبالهم أحسن إستقبال وتوفير الظروف الملائمة للإقامة بولاية جيجل المضيافة .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
مجلس الأمة و أثناء جلسات مناقشة مخطط عمل الحكومة ضرورة مراجعة قانوني البلدية والولاية خدمة للتنمية المحلية أشرف أمس، والي ولاية باتنة توفيق مزهود على فعاليات انطلاق الموسم الدراسي 2021/2022، رفقة العديد من السلطات المدنية والعسكرية على غرار مدير التربية للولاية علقمة بوراس، وكان ذلك بثانوية المجاهد المتوفي أحمد قادة بحي بارك افوراجو مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة "المعاقين بصريا" بكشيدة، حيث تم الاستماع إلى النشيد الوطني وحضور الدرس الافتتاحي بكلتا المؤسستين. وفي كلمة لوالي ولاية باتنة قال من خلالها أن الدخول المدرسي لهذه السنة جاء في ظروف جد حسنة، سواء الجانب المادي أو البشري، حيث أكد أنه وبتظافر الجهود سنحقق المطلوب والرقي على كل الأصعدة، مشيرا إلى النتائج الممتازة المحققة في... والي ولاية باتنة انطلاق فعاليات الموسم الدراسي في أحسن الظروف أم البواقي تدعيم السوق المحلي بـ 11500 قنطارا من البقول الجافة لمحاربة المضاربة غرفة الصناعات التقليدية والحرف بجيجل دورة تكوينية لفائدة الحرفيين حول كيفية استخراج الزيوت الطبيعية لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور