فيما يتعلق بألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022

لجنة الإعلام تبذل جهودا للترويج للتظاهرة الرياضية

44

متابعة- هوارية عبدلي :

كل المؤشرات والتحضيرات ،تشير إلى النجاح الملفت للألعاب،فقد قامت لجنة الإعلام والصحافة بدور كبير للترويج للتظاهرة الرياضية، ونعني بذلك الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022،من خلال استحداث موقع على الأنترنت لإبراز التحضيرات الخاصة بالحدث وتوفير لوسائل الإعلام المحلية والوطنية مختلف المعلومات ذات الصلة بالألعاب.

وقد سخرت ذات اللجنة كل الإمكانيات لفائدة الصحفيين الوطنيين والأجانب لتغطية هذا الحدث المتوسطي من 25 يونيو الى 6 يوليو في أحسن الظروف كما أحصت تسجيل زهاء 2.068 طلب اعتماد للصحفيين منهم 1.596 طلب من الصحافة الوطنية المكتوبة والمسموعة والمرئية و472 طلب أخر للصحافة الأجنبية .

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

وأضاف بأن “هناك عدد كبير من طلبات اعتماد الصحفيين وهو مؤشر ايجابي لضمان تغطية إعلامية مميزة لهذه الألعاب المتوسطية”، لافتا إلى أنه تم تقديم جميع التسهيلات للصحافيين الوطنين والأجانب للقيام بعملهم على أكمل وجه وفي أحسن الظروف خلال فترة الألعاب.

وبخصوص إيواء الصحفيين، أبرز نفس المتحدث بأنه تم إعداد دليل يتضمن 32 فندقا مخصصا لهم ويمكنهم اختيار أي فندق يرغبون التسجيل فيه.

كما وفرت اللجنة أيضا كافة الوسائل والتجهيزات للصحفيين والإعلاميين على مستوى المركز الدولي للصحافة المتواجد بفندق “الميريديان” الذي يضم زهاء 120 جهاز إعلام ألي بجميع لواحقه مع رفع تدفق الأنترنت إلى 200 ميقابايت مع تخصيص شاشة عملاقة لمتابعة جميع المنافسات الرياضية على المباشر دون التنقل إلى المواقع المعنية بالحدث فضلا عن تخصيص حافلات لتنقل الإعلاميين .

ووضعت تحت تصرف وسائل الإعلام السمعية البصرية العمومية الوطنية والخاصة والأجنبية خمسة بلاطوهات مجهزة بالكاميرات والإنارة مع توفر التقنيين لبث وتسجيل مختلف الحصص التلفزيونية وست قاعات للتعليق الإذاعي فضلا عن تخصيص مناطق مختلطة لتصريحات الرياضيين على مستوى المواقع والقاعات الرياضية وقاعة للمحاضرات وأخرى للندوات الصحفية بكل من المركب الأولمبي الجديد ببلقايد ببئر الجير والمركز الدولي للصحافة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة