فيروس كورونا : تسجيل 184 إصابة و 134 تماثل للشفاء و7 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة

3٬415

سجلت 184 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) و 7 وفيات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في الجزائر, فيما تماثل 134 مريضا للشفاء, حسب ما كشفت عنه, أمس, وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات في بيان لها.

 

وقد بلغ العدد الإجمالي للحالات المؤكدة 124.288 حالة من بينها 184 إصابة جديدة, بينما بلغ العدد الإجمالي للمصابين الذين تماثلوا للشفاء 86.554 شخص والعدد الإجمالي للوفيات 3.335 حالة،حيث وحسب نفس المصدر, يتواجد حاليا 22 مريضا في العناية المركزة.

 

كما أفاد البيان بأنه تم إحصاء 29 ولاية لم تسجل بها أي حالة جديدة و14 ولاية سجلت أقل من 9 حالات, فيما سجلت 5 ولايات أخرى أزيد من 10 حالات.

 

وفي هذا الإطار, توصي الوزارة المواطنين بضرورة الالتزام باليقظة, مع احترام قواعد النظافة والمسافة الجسدية والارتداء الإلزامي للقناع الواقي والامتثال لقواعد الحجر الصحي.

 

كما تؤكد على أن الالتزام الصارم من قبل المواطنين بهذه الإجراءات الوقائية, إلى جانب أخذ الحيطة والحذر, هي عوامل مهمة إلى غاية القضاء نهائيا على هذا الوباء.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
بأمر من رئيس الجمهورية وتحت اشراف وزير الداخلية : الجزائر ترسل 210 طن من المساعدات الإنسانية نحو سوريا و تركيا خلال سنة 2022 ،المؤسسة الميائية بوهران تسجل : إرتفاع حجم الصادرات خارج المحروقات بنسبة تفوق 149 بالمائة عن القانون النقدي و المصرفي" ياسين المهدي وليد " سيؤسس لنشاطات جديدة لم تشهدها الساحة المالية في الماضي بلمهدي : الجزائر ستشرع في توزيع مصحف الجزائر للبراي داخل و خارج الوطن خلال شهر رمضان المقبل وزير التعليم العالي و البحث العلمي، كمال بداري، يعلن: "مراجعة نظام "أل أم دي" ستتم بمشاركة كل الفاعلين بالقطاع الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد