فيروس كورونا : تسجيل 154 إصابة و109 تماثل للشفاء و 3 وفيات خلال 24 ساعة الأخيرة

1٬299

تم تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) و3 وفيات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في الجزائر، فيما تماثل 109 مريض للشفاء، حسب ما كشف عنه أمس بيان لوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات.

 

وأوضح المصدر ذاته أن إجمالي الحالات المؤكدة بلغ 118.799 حالة من بينها 154 إصابة جديدة، بينما بلغ العدد الإجمالي للمصابين الذين تماثلوا للشفاء 82.813 شخص والعدد الإجمالي للوفيات 3.137 حالة،وهذا حسب نفس المصدر يتواجد حاليا 19 مريضا في العناية المركزة.

 

وأضاف البيان أنه خلال ال24 ساعة الماضية، 21 ولاية لم تسجل بها أي حالة جديدة، 23 ولاية سجلت أقل من 9 حالات، فيما سجلت 4 ولايات أخرى أزيد من 10 حالات.

 

وأوصت الوزارة بالمناسبة المواطنين بضرورة الالتزام بنظام اليقظة، كما دعت إلى احترام قواعد النظافة والمسافة الجسدية والارتداء الإلزامي للقناع الواقي والامتثال لقواعد الحجر الصحي.

 

وأكدت أن الالتزام الصارم من قبل المواطنين بهذه الإجراءات الوقائية، إلى جانب أخذ الحيطة والحذر، “عوامل مهمة إلى غاية القضاء نهائيا على هذا الوباء”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الجرائم المتركبة تتعلق بتوزيع وثائق وأموال وسرقة الأصوات إيداع 35 شخصا الحبس ووضع 10 تحت الرقابة القضائية حسب وزارة الصحة وخلال الـ24 ساعة الأخيرة تسجيل 366 إصابة و251 تماثل للشفاء و10 وفيات في لقاء تشاوري بالعاصمة إثر نتائج التشريعيات النواب المستقلون تحالفنا سيكون من أجل الجزائر ما حذرنا منه وقعنا فيه..!؟ امتحانات شهادة البكالوريا دورة يونيو 2021 آراء متباينة للمترشحين حول اختبار مادة الرياضيات حسب المدير العام لشركة سونلغاز، شاهر بولخراص: نسعى للانتشار في القارة وقادرون على فرض حضورها في بيان صادر عن وزارة المجاهدين وذوي الحقوق نجدد رفضنا لأي تطاول على رموزنا الوطنية على خلفية استضافتها "آيت حمودة" وتطاوله على الرموز وزارة الاتصال تقرر توقيف برامج "الحياة" لمدة أسبوع سكيكدة انقاذ 22 كوخا قصديريا من حريق مهول إنقاذ 3 شبان من موت محقق بشاطئ كتامة في جيجل بالنصب عليهم عبر الفايسبوك توقيف ثلاثينية سلبت ضحاياها 900 مليون سنتيم في قسنطينة على مدار يومين إنقاذ مزارع وغابات ومساحات من حرائق نشبت بقسنطينة