فوزي درار: وتيرة تلقيح المواطنين ضد كورونا ستعرف ارتفاعا

3٬364

قال المدير العام لمعهد باستور، فوزي درار،  أمس السبت ، أن وتيرة تلقيح المواطنين ضد وباء كورونا ستعرف ارتفاعا خلال شهر أبريل الجاري، مؤكدا أن استقرار الوضعية الوبائية في البلاد سيسمح بمواصلة هذه العملية بكل أريحية.

 

وأضاف درار في تصريح للصحافة بمطار هواري بومدين الدولي على هامش حفل استقبال الشحنة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا “أسترا زينيكا” والمقدرة بــ 364800 جرعة في اطار التحالف الدولي لتوزيع اللقاح المضاد لفيروس كورونا (كوفاكس)، أن “نسق اللقاح المضاد لفيروس كورونا بالجزائر سيعرف ارتفاعا خلال شهر أبريل الجاري استجابة لتطلعات المواطنين” .

 

وبعد أن ذكر بأن الجزائر “كان لها الشرف، تحت اشراف ومتابعة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اطلاق عملية التلقيح ضد الفيروس بداية من يناير الفارط، أكد أن هذه العملية “ستتواصل طيلة أيام السنة وفق برنامجها المسطر ” بهدف-كما قال-” تلقيح أكبر عدد من المواطنين” .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !