فريق أرسنال يتعرض لضربة جديدة من ليستر سيتي

0 639

تعرضت آمال ( أرسنال) في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لضربة جديدة بعد الخسارة 3- صفر أمام (ليستر سيتي) في ملعب “كينج باور” أمس الأحد ،حيث أكمل فريق المدرب أوناي إيمري اللقاء بعشرة لاعبين منذ الشوط الأول بعد حصول المدافع اينسلي ميتلاند- نايلز على الانذار الثاني في الدقيقة 36 بعد التحام مع جيمس ماديسون، ونال تحذيرا في وقت سابق بعد مخالفة ضد بن تشيلويل.
وبعد هدف يوري تيليمانس وثنائية جيمي فاردي تعرض أرسنال للهزيمة الرابعة في آخر خمس مباريات بالدوري والثالثة على التوالي.
ويظل أرسنال في المركز الخامس برصيد 66 نقطة قبل أن يلتقي مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس (64 نقطة) مع تشيلسي رابع الترتيب (67) في وقت لاحق اليوم ضمن صراع الوصول للمربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا.
ويرجع الفضل لحارس أرسنال بيرند لينو في التصدى لعدة محاولات أبقت على فريقه في المنافسة لكنه كان بلا حول أو قوة أمام تيليمانس الذي هرب من الرقابة وسجل الهدف الأول من ضربة رأس بعد تمريرة ماديسون العرضية في الدقيقة 59.
وضاعف جيمي فاردي التقدم بعد أن استقبل تمريرة طويلة من الحارس كاسبر شمايكل وسدد في العارضة لترتد إليه الكرة ثم تابعها برأسه في شباك لينو الذي لم يجد الدعم.
وأضاف فاردي هدفاً جديداً في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن تجاوز ريكاردو بيريرا الدفاع ومرر كرة أمام المرمى إلى مهاجم انجلترا الذي سجل هدفه 18 في الدوري هذا الموسم.
وتقدم ليستر للمركز الثامن ويملك فرصه للارتقاء للمركز السابع الذي قد يؤهله للدوري الأوروبي في الموسم المقبل إذ يبتعد فريق المدرب بريندان رودجرز بثلاث نقاط عن ولفرهامبتون واندرارز صاحب المركز السابع حاليا وتتبقى جولتان على النهاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين النائب العام بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء،يلتمس:10 سنوات سجنا ضد لوح و7 ضد السعيد بوتفليقة تم تسليمهم إلى المديرية العامة للحماية المدنية جمعية العلماء تتبرع بـ 250 حقيبة أكسجين نحو تكوين مهني معاصر.. !؟ الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين التوتة توقف شخصين و حجز 160 قرص مخدرات باتنة عناصر الأمن الحضري العاشر توقيف شخصين قاما بسرقة هاتف نقال أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة توقيف شخصين وحجز 6000 قرص مهلوس