فرنسا تحتفل بكأس العالم بين جماهيرها

0 461

قام الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بتكريم لاعبيه المتوجين ببطولة كأس العالم 2018 في “ملعب فرنسا” بالعاصمة باريس، بعد عشرين عاماً من تتويج الديوك الأول بمونديال 1998 على الملعب ذاته، وذلك عقب فوزه على هولندا بهدفين مقابل هدف وحيد في أول مباراة دولية رسمية لأبطال العالم ببلدهم.

واحتفلت جماهير المنتخب الفرنسي بلاعبيها للمرة الثانية، بعدما استطاعوا الفوز بمونديال روسيا الذي انتهى في الـ15 من جويلية الماضي، من جراء فوزهم على المنتخب الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين بالمباراة النهائية.
وتُعد الاحتفالية التي نالها لاعبو المنتخب الفرنسي ذات نكهة خاصة لجماهير الديوك، لأنها أعادت إليهم الذكريات قبل عشرين عاماً، عندما تمكن أساطير منتخبهم من تحقيق اللقب العالمي الأول في تاريخهم، من جراء فوزهم على البرازيل بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في نهائي مونديال 1998.
وحضر جميع لاعبي المنتخب الفرنسي المتوجين بمونديال روسيا 2018، وعلى رأسهم قائد الديوك الحارس المصاب هوغو لوريس، بالإضافة إلى عدد من أساطير المنتخب المتوجين ببطولة كأس العالم 1998.
وأصبح في رصيد المنتخب الفرنسي لقبان عالمان حققهما في 1998، و2018، بينما حل ثانيا في مونديال ألمانيا 2006، وحصد المركز الثالث في بطولتي كأس العالم عامي 1958 و1986، كما حصلوا على بطولتي كأس القارات في عامي 2001، و2003.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة