فرقة بياطرة متنقلة بالعاصمة

0 403

سيتم تسخير في اليوم الأول من عيد الأضحى بولاية الجزائر فرقة متنقلة متكونة من أطباء بياطرة تجوب مختلف أحياء العاصمة  و لاسيما الأحياء الشعبية الآهلة بالسكان للقيام ب”التفتيش الصحي” للأضاحي لفائدة المواطنين بصفة مجانية حسبما علم أمس  من مصالح المفتشية  البيطرية لولاية الجزائر.

وقال المفتش البيطري الولائي بالنيابة مصطفى مباركي في تصريح أن هذه  الفرقة المتنقلة المتكونة من أربعة أطباء بياطرة مهمتها الأساسية التفتيش  الصحي للأضاحي التي تذبح في الطريق العمومي في مختلف أحياء العاصمة, مضيفا  أنها ستجوب في اليوم الأول من العيد الأحياء الشعبية الكبرى على غرار باب  الواد و باش جراح و الرويبة أين يقوم المواطنون بذبح الأضاحي على مستوى  الأحياء  و الشوارع حيث ستفحص هذه الفرقة هذه الذبائح.

و أوضحت أن مصالح المفتشية البيطرية لولاية الجزائر كانت قد جندت  علاوة على الفرقة المتنقلة 132  طبيب بيطري آخر للسهر خلال يومي العيد  (الثلاثاء و الأربعاء) على عملية ذبح الأضاحي على مستوى مذابح العاصمة ( حسين داي و الكاليتوس و الحراش و زرالدة).

 

آسيا موساوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة