فرقة بياطرة متنقلة بالعاصمة

0 572

سيتم تسخير في اليوم الأول من عيد الأضحى بولاية الجزائر فرقة متنقلة متكونة من أطباء بياطرة تجوب مختلف أحياء العاصمة  و لاسيما الأحياء الشعبية الآهلة بالسكان للقيام ب”التفتيش الصحي” للأضاحي لفائدة المواطنين بصفة مجانية حسبما علم أمس  من مصالح المفتشية  البيطرية لولاية الجزائر.

وقال المفتش البيطري الولائي بالنيابة مصطفى مباركي في تصريح أن هذه  الفرقة المتنقلة المتكونة من أربعة أطباء بياطرة مهمتها الأساسية التفتيش  الصحي للأضاحي التي تذبح في الطريق العمومي في مختلف أحياء العاصمة, مضيفا  أنها ستجوب في اليوم الأول من العيد الأحياء الشعبية الكبرى على غرار باب  الواد و باش جراح و الرويبة أين يقوم المواطنون بذبح الأضاحي على مستوى  الأحياء  و الشوارع حيث ستفحص هذه الفرقة هذه الذبائح.

و أوضحت أن مصالح المفتشية البيطرية لولاية الجزائر كانت قد جندت  علاوة على الفرقة المتنقلة 132  طبيب بيطري آخر للسهر خلال يومي العيد  (الثلاثاء و الأربعاء) على عملية ذبح الأضاحي على مستوى مذابح العاصمة ( حسين داي و الكاليتوس و الحراش و زرالدة).

 

آسيا موساوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟!