فرقة الشرطة القضائية بأمن الجائر العاصمة

توقيف 3 أشخاص مشتبه بهم في قضية جماعة إجرامية

6

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية الشراقة أول أمس،من توقيف ثلاثة (3) أشخاص مشتبه فيهم في قضية تتعلق بتسيير وتنظيم جماعة إجرامية لغرض حيازة وبيع المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية.

 

وأضاف،أن فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية الشراقة تمكنت من توقيف ثلاثة (3) أشخاص مشتبه فيهم مسبوقين قضائيا عن قضية تسيير وتنظيم جماعة إجرامية لغرض حيازة وبيع المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية بتوفير المحل لتسهيل تعاطيها مع إضافة مواد من شأنها أن تزيد خطورتها, حيازة أسلحة بيضاء محظورة من الصنف السادس من مختلف الأصناف والأنواع.

 

كما تمت تحت الإشراف الدائم والمستمر للنيابة المختصة إقليميا وبعد تنفيذ الأذونات بالتفتيش مكنت عناصر ذات الفرقة من ضبط وحجز 255 قرص من المؤثرات العقلية من مختلف الأنواع،151.85 غرام من المخدرات الصلبة كوكايين, مركبتين سياحيتين استعملتا في نقل السموم.

 

وتم أيضا حجز ملغ مالي قدر بـ84.000 دج و (1) صاعق كهربائي،6 أسلحة بيضاء محظورة من الصنف السادس مختلفة الأنواع والأحجام و (2) سنيال،مواد بناء تمزج مع المخدرات الصلبة وأغراض تستعمل في تعاطي المخدرات الصلبة.

آسيا موساوي

 

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال