فرقة الدرك الوطني بعين البيضاء أحريش في ميلة

حجز أوراق نقدية مزورة من فئة 2000 دينار جزائري

14

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعين البيضاء أحريش (غرب ميلة) من حجز أوراق نقدية مزورة من العملة الوطنية تقدر قيمتها ب 5 مليون دج كانت موجهة للطرح والتداول عبر أنحاء الولاية، حسب ما علم،أمس،من مصالح الدرك الوطني.

وتعود تفاصيل هذه العملية،استنادا لنفس المصالح،إلى استغلال معلومات واردة من قبل أحد المواطنين عبر الرقم الأخضر 1055 مفادها تنقل أشخاص على متن مركبة سياحية وبحوزتهم أوراق نقدية مزورة،وعلى الفور تم وضع نقاط مراقبة وتفتيش مع تكثيف الدوريات من طرف أفراد الفرقة، ليتم العثور على المبلغ المالي المزور والمقدر ب 5 مليون دج مرميا بالقرب من مقبرة بمشتة السداري،وأن المشتبه فيهم في حالة فرار حاليا .

وطبقا لأحكام المادة 17 من قانون الإجراءات الجزائية، وعملا بالإذن الصادر عن نيابة الجمهورية لدى محكمة فرجيوة،أن الدرك الوطني بميلة ينهي إلى علم المواطنين أنها فتحت تحقيقا في قضية تزوير أوراق نقدية من فئة 2000 دج،داعية كل شخص يكون قد وقع ضحية نصب واحتيال في هذا الإطار للتنقل إلى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بميلة للتبليغ.

سامعي محمود

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال