فرقة البيئة و العمران بالتنسيق مع الأمن الحضري السابع

اكتشاف محل للتجميل تقوم صاحبته بممارسة مهنة الطب

10

في إطار الخرجات الميدانية لمراقبة المحلات التجارية التي قام بها عناصر فرقة البيئة و العمران رفقة عناصر الأمن الحضري السابع بالتنسيق مع أعوان مديرية التجارة لولاية باتنة حيث تم اكتشاف محل خاص بالتجميل بحي بارك أفوراج بباتنة .

هذا و تقوم صاحبته البالغة من العمر 25 سنة بممارسة مهنة منظمة قانونا )مهنة الطب( باستعمال مواد كيميائية و آلات طبية خاصة دون الحصول على تأهيل أين تم حجز العتاد و المواد المستعملة في ذلك مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع النيابة المحلية.

فريدى حدادي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال