فتح تحقيق حول انفجار الأنبوب

0 272

تم إيفاد لجنة تحقيق أول أمس لتحديد أسباب الحريق الذي نشب على مستوى أنبوب لنقل غاز البترول المميع على مستوى بن طلحة ببراقي (الجزائر العاصمة)، حسبما أفاد به بيان للمؤسسة الوطنية  لتسويق و توزيع المنتوجات البترولية (نفطال).

وأوضح البيان أن “نتائج هذا التحقيق سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب”،  وحسب ذات المصدر فان الحريق قد نشب الاثنين المنصرم في حدود الساعة الثانية بعد الظهر على مستوى أنبوب الغاز الواقع بالنقطة الكيلوميترية 10 في حقل في أعالي منطقة بن طلحة ببراقي بالجزائر العاصمة.

وأضاف البيان أنه تم إيفاد مسؤولين وفرق الأمن تابعين لنفطال إلى عين المكان إلى جانب مسؤولي وأعوان الحماية المدنية حيث سخرت كافة الوسائل لإطفاء الحريق.

وطمأنت نفطال أنه تم إطفاء الحريق وأن كل التدابير تم اتخاذها لضمان تأمين تزويد السكان بغاز البوتان والبروبان.

يذكر أنه توفي شخصان وجرح أخر في هذا الحادث المأساوي حسب الحصيلة الأولية للحماية المدنية.

 

سامعي محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟!