غويني من ولاية البرج:المجالس المنتخبة القادمة ستكرس إرادة الشعب

3٬332

قال رئيس حركة الإصلاح الوطني، فيلالي غويني ،أمس، ببرج بوعريريج أن المجالس المنتخبة القادمة “ستكرس إرادة الشعب و ستعمل على تلبية جميع مطالبه”.

 

و أوضح غويني خلال تنشيطه ندوة جهوية لإطارات حزبه لمنطقة شرق البلاد بالمركب الثقافي عائشة حداد بعاصمة الولاية تناولت التحضيرات الأخيرة لقوائم مرشحيه لانتخابات 12 جوان المقبل أن “القرار أصبح بيد الشعب و أن الإرادة الشعبية ستفرز في التشريعيات المقبلة منتحبين حقيقيين سيقومون بنقل انشغالات المواطنين و سيعملون على إيجاد حلول لها”.

 

كما جدد رئيس حركة الإصلاح الوطني دعوته للتصدي لمن وصفهم ب”دعاة المرحلة الانتقالية” الذين يريدون- حسبه -أن تعبثوا بمستقبل البلاد.

 

وأضاف نفس المسؤول الحزبي في هذا السياق:”من يدعون إلى مرحلة انتقالية يريدون انتخابات على المقاس و أنا أقول لهم أن عهد الكوطات قد انتهي، نحن لا نؤمن إلا بالعمل السياسي في إطار الدستور و قوانين الجمهورية و لا توجد بدائل أخرى إلا التوجه إلى صناديق الاقتراع و التنافس الشريف”.

 

و أبرز غويني كذلك “أهمية التلاحم بين أطياف المجتمع للتصدي لكل من يريد زعزعة استقرار البلاد”، حيث قال في هذا الصدد: “لن نسكت على من يريد أن يمس بمؤسسات الجمهورية و نحن مع صف الفاعلين الذين يعملون على التصدي لكل المؤامرات التي تهدف إلى زعزعة استقرار الجزائر”.

 

و أضاف: “إن المواطن قد أثبت تعلقه بوطنه وغيرته عليه و وعيه الكبير من خلال مشاركته في الانتخابات الرئاسية و في الاستفتاء على الدستور “، معتبرا التشريعيات المقبلة “فرصة أخرى للمساهمة في مسار بناء الجزائر الجديدة”.

 

و في رده على دعاة مقاطعة الانتخابات التشريعية المقبلة، قال السيد غويني: “إن ذلك خيار سياسي بالنسبة لهم شريطة أن لا يمنعوا الآخرين من الإدلاء بأصواتهم “.

 

هذا و دعا غويني في ختام كلمته الحكومة إلى “اتخاذ المزيد من الإجراءات للتحكم في واقع السوق و الأسعار، خصوصا خلال شهر رمضان”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الجرائم المتركبة تتعلق بتوزيع وثائق وأموال وسرقة الأصوات إيداع 35 شخصا الحبس ووضع 10 تحت الرقابة القضائية حسب وزارة الصحة وخلال الـ24 ساعة الأخيرة تسجيل 366 إصابة و251 تماثل للشفاء و10 وفيات في لقاء تشاوري بالعاصمة إثر نتائج التشريعيات النواب المستقلون تحالفنا سيكون من أجل الجزائر ما حذرنا منه وقعنا فيه..!؟ امتحانات شهادة البكالوريا دورة يونيو 2021 آراء متباينة للمترشحين حول اختبار مادة الرياضيات حسب المدير العام لشركة سونلغاز، شاهر بولخراص: نسعى للانتشار في القارة وقادرون على فرض حضورها في بيان صادر عن وزارة المجاهدين وذوي الحقوق نجدد رفضنا لأي تطاول على رموزنا الوطنية على خلفية استضافتها "آيت حمودة" وتطاوله على الرموز وزارة الاتصال تقرر توقيف برامج "الحياة" لمدة أسبوع سكيكدة انقاذ 22 كوخا قصديريا من حريق مهول إنقاذ 3 شبان من موت محقق بشاطئ كتامة في جيجل بالنصب عليهم عبر الفايسبوك توقيف ثلاثينية سلبت ضحاياها 900 مليون سنتيم في قسنطينة على مدار يومين إنقاذ مزارع وغابات ومساحات من حرائق نشبت بقسنطينة