غويري فخور بأصولي الجزائرية وهذا موقفي من تمثيل المنتخب

1٬571

يُعد موهبة فريق نيس أمين غويري أحد أفضل المواهب في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، فالمهاجم الشاب بصدد تحقيق أرقام مميزة هذا الموسم رغم صغر سنه، وهذا ما تؤكده الأرقام الرائعة التي حققها في الفئات السنية لمنتخب “الديوك”.

لكن السؤال المطروح يبقى دائماً حول المنتخب الأول الذي سيختاره أمين غويري، صاحب الأصول الجزائرية، إذ لم يفصل لحد اللحظة في المنتخب الذي سيمثله بين منتخب “محاربي الصحراء” أبطال أفريقيا، وأبطال العالم منتخب فرنسا.

وتحدث غويري عن موقفه من هذه القضية، إذ قال في حوار له مع موقع “سوفت فوت” الفرنسي: “أنا فرنسي من أصول جزائرية، والدي ولد في الجزائر وأنا فخور جداً بذلك، كما أنني فخور بكوني فرنسياً أيضاً. بالنسبة لي من السابق لأوانه الحديث عن هذا، لأني ألعب أول موسم لي في عالم الاحتراف”.

وكانت مصادرنا القريبة من اتحاد الكرة الجزائري، قد أكدت إجراء المدير الفني جمال بلماضي اتصالات مع أمين غويري من أجل تمثيل “الخضر”، إلا أن اللاعب فضل التريث قبل اتخاذ قراره النهائي إلى ما بعد دورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها طوكيو خلال الصيف المقبل.

ومن الوارد جداً أن يخرج هذا اللاعب من حسابات المدرب جمال بلماضي في المستقبل، وهذا يعود لكون مدرب قطر السابق أكد مراراً وتكراراً رفضه الدخول في أي مفاوضات مع أي لاعب من مزدوجي الجنسية يرى أنه متردد في تلبية دعوة منتخب “الخضر”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::