غوارديولا يغري رياض محرز

0 127

تقدم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بعرض مفاجئ لنادي ليستر سيتي للحصول على نجمه الجزائري رياض محرز قبل ساعات من نهاية فترة الانتقالات الشتوية.


وكشفت تقارير صحافية إنكليزية ، أن مان سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز، تحرك في الساعات القليلة الماضية لتدعيم صفوفه قبل غلق “الميركاتو” الشتوي، موجهاً اهتمامه نحو اللاعب الجزائري.
وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن سيتي رصد قيمة مالية قدرها 60 مليون جنيه إسترليني لأجل ضم محرز، مشيرة إلى أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يريد التعاقد مع اللاعب الجزائري لتعويض جناح الفريق، ليروي ساني، الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة كارديف سيتي بكأس الاتحاد الإنكليزي، حيث سيغيب اللاعب عن الميادين ما بين 4 إلى 6 أسابيع، وبالتالي فإن “السيتي” بحاجة إلى بديل قوي له.
وأضافت الصحيفة الإنكليزية، أن نادي مانشستر سيتي كان ينوي التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز، لكن الأخير رحل إلى قطب المدينة الآخر مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي.
وأوضحت الصحيفة، أن مان سيتي يريد إنهاء صفقة ضم محرز سريعاً وينتظر مسؤولوه قدوم اللاعب، مساء الثلاثاء، إلى مانشستر لإنهاء الصفقة مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، كما أوضحت أن التوصل إلى اتفاق بشأن راتب محرز الأسبوعي لا يقلق إدارة النادي.
وكان نادي مان سيتي قد ضم لاعب أثلتيك بلباو، إيمريك لابورت مقابل 57 مليون جنيه إسترليني بعقد يمتد لغاية عام 2023، وهو أغلى صفقة في تاريخ النادي، بينما سيصبح الجزائري محرز الأغلى في تاريخ “السيتيزيتس” في حال تمكن من التعاقد معه قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.
وكان المدير الفني لنادي ليستر سيتي، الفرنسي كلود بويل، قد زاد من الغموض الذي يسود وضعية محرز، عندما قال، إنه لا يدري إذا كان اللاعب سيشارك في مباراة ليستر سيتي وإيفرتون ، في الدوري الإنكليزي الممتاز، كما سبق للمدير الفني الفرنسي وأن أكد في عدة مناسبات، أنه وإدارة النادي لا ينويان التخلي عن محرز حتى نهاية الموسم الكروي الجاري على الأقل، مشيراً إلى أن قيمة اللاعب ستقارب عتبة الـ100 مليون إسترليني في الصيف القادم، لكن العرض المغري الذي تقدم به “سيتي” قد يدفع ليستر سيتي الى مراجعة حساباته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
سكيكدة:المؤسسة المينائية توفر 3 أجهزة سكانير عالية التطور خنشلة: إنقاذ عائلة من موت محقق بحي 400 مسكن بوسط مدينة بسبب رفضه توقيع وثيقة غير قانونية مراسلة برلمانية بعد إقصاء مواطن من مشروع ترقوي بالخروب بقسنطينة بلجود:من الضروري رفع وتيرة العمل لتنمية مناطق الظل أحمد أويحي: أثناء المحاكمة الأولى لم تتح لي الفرصة للإدلاء بالشروحات الكافية حسب الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 256 إصابة و209 تماثل للشفاء و5 حالات وفيات المتهمون في قضيتي تركيب السيارات وتمويل الحملة الانتخابية...... إعادة مساءلة مسؤولين من بينهم أحمد أويحيى وعبد المالك سلال أمن ولاية باتنـة خلال شهر ديسمبر 2020 الحصيلة الشهرية لنشاطات المصالح بأمر من رئيس الجمهورية السيد تبون إنهاء مهام وزير النقل لزهر هاني مسجلا أعلى مستوياتها منذ أواخر نوفمبر الماضي النفط يتجاوز سعره 56 دولارا للبرميل الواحد باتنة:توقيف شخص و حجز بندقية صيد ببريكة في بيان للنيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر العاصمة .... ما قاله محامي المتهم السعيد بوتفليقة غير جائز قانونا