غلام يُبدد مخاوف جماهير نابولي برسالة مؤثرة

0 201

يتأهب النجم الجزائري فوزي غلام للعودة إلى المنافسة مع فريقه نابولي الإيطالي، بعد ابتعاده عنه 11 شهراً بسبب الإصابات التي لاحقته منذ شهر نوفمبر من العام الماضي، والتي أجبرته للخضوع لعمليتين جراحيتين.
وحضّر غلام عودته إلى أجواء المنافسة بطريقة رائعة، حيث ألهب حماس جماهير نابولي برسالة مؤثرة، عبر فيها عن حبه للنادي ووفائه له.

ونشر النجم العربي الجزائري تغريدة على حسابه الشخصي بـ “تويتر” أعلن فيها ولاءه وعشقه لـ “البيرتونيبي”، حيث كتب: “نابولي دائماً في قلبي وإلى الأبد”، وأرفق اللاعب تغريدته بصورة مرتدياً فيها قميص الفريق ويضع فيها يده اليمنى على قلبه.
وصنعت هذه الرسالة القوية، الحدث وسط جماهير نابولي وكذلك وسائل الإعلام الإيطالية، خصوصاً المقربة من فريق نابولي، حيثُ تم تداولها على نطاق واسع، كما لقيت التغريدة تفاعلاً كبيراً، سواء من متابعي اللاعب على “تويتر” أو من زملائه في الفريق.
وجاءت تغريدة غلام لتبدد مخاوف مشجعي نابولي بشأن احتمال رحيله عن الفريق، خاصة أنه نشر تغريدة سابقة على حسابه في شهر أوت الماضي بدت وكأنها رسالة وداع من اللاعب للفريق وجماهيره الذين أصابتهم الحيرة وقتها، قبل أن يقطع غلام الشك باليقين بإعلانه وفاءه وولاءه لنابولي.
ويستعد غلام لارتداء قميص نابولي من جديد والعودة إلى المنافسة، بعد انقطاع دام 11 شهراً كاملاً، حيثُ يرتقب أن يكون حاضراً ولو على دكة الاحتياط خلال مباراة قمة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي هذا السبت أمام يوفنتوس، متصدر الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يحل نابولي وصيفاً برصيد 15 نقطة، كما ينتظر أن يشارك غلام أيضاً في مباراة ليفربول الانكليزي يوم الأربعاء القادم على ملعب سان باولو في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين