غلام يُبدد مخاوف جماهير نابولي برسالة مؤثرة

0 180

يتأهب النجم الجزائري فوزي غلام للعودة إلى المنافسة مع فريقه نابولي الإيطالي، بعد ابتعاده عنه 11 شهراً بسبب الإصابات التي لاحقته منذ شهر نوفمبر من العام الماضي، والتي أجبرته للخضوع لعمليتين جراحيتين.
وحضّر غلام عودته إلى أجواء المنافسة بطريقة رائعة، حيث ألهب حماس جماهير نابولي برسالة مؤثرة، عبر فيها عن حبه للنادي ووفائه له.

ونشر النجم العربي الجزائري تغريدة على حسابه الشخصي بـ “تويتر” أعلن فيها ولاءه وعشقه لـ “البيرتونيبي”، حيث كتب: “نابولي دائماً في قلبي وإلى الأبد”، وأرفق اللاعب تغريدته بصورة مرتدياً فيها قميص الفريق ويضع فيها يده اليمنى على قلبه.
وصنعت هذه الرسالة القوية، الحدث وسط جماهير نابولي وكذلك وسائل الإعلام الإيطالية، خصوصاً المقربة من فريق نابولي، حيثُ تم تداولها على نطاق واسع، كما لقيت التغريدة تفاعلاً كبيراً، سواء من متابعي اللاعب على “تويتر” أو من زملائه في الفريق.
وجاءت تغريدة غلام لتبدد مخاوف مشجعي نابولي بشأن احتمال رحيله عن الفريق، خاصة أنه نشر تغريدة سابقة على حسابه في شهر أوت الماضي بدت وكأنها رسالة وداع من اللاعب للفريق وجماهيره الذين أصابتهم الحيرة وقتها، قبل أن يقطع غلام الشك باليقين بإعلانه وفاءه وولاءه لنابولي.
ويستعد غلام لارتداء قميص نابولي من جديد والعودة إلى المنافسة، بعد انقطاع دام 11 شهراً كاملاً، حيثُ يرتقب أن يكون حاضراً ولو على دكة الاحتياط خلال مباراة قمة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي هذا السبت أمام يوفنتوس، متصدر الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يحل نابولي وصيفاً برصيد 15 نقطة، كما ينتظر أن يشارك غلام أيضاً في مباراة ليفربول الانكليزي يوم الأربعاء القادم على ملعب سان باولو في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب