غضب ألماني من قرارات حكم مباراة دورتموند والسيتي في دوري الأبطال

2٬654

لم يكن نادي بوروسيا دورتموند الألماني راضيا عن قرارات الحكم الروماني أوفيدو هاتيغان، الذي أدار مباراة الفريق ضد مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وانتهت بانتصار النادي الإنكليزي 2ـ1، وهي نتيجة تعتبر مرضية بالنسبة إلى دورتموند ولكن هذا النادي كان غاضبا من الحكم الروماني.

وعبّر النادي الألماني عن غضبه من مردود الحكم، من خلال نشر تغريدات خلال تغطية المباراة على حسابه على تويتر، أثبتت عدم موافقته على عدد من القرارات التي لم تخدم مصلحة الفريق، حيث كان أهم قرارين أعلنهما الحكم في مصلحة الفريق الإنكليزي.

وكان الحكم قد أعلن في مرحلة أولى عن ضربة جزاء لفائدة الفريق الإنكليزي، بعدما اعتبر أن اللاعب إمري شان تدخل بقوة مع الإسباني رودري لاعب السيتي، ولكن تدخل “الفار” جعل الحكم يتراجع عن قراره ويلغي ضربة الجزاء، ولولا تدخل “الفار” فإن الحكم يكون قد ارتكب خطأ كان سيغير مجريات المباراة بشكل كامل.

أمّا القرار الثاني الذي اتخذه الحكم ولم يعجب نادي دورتموند، فيتعلق بلقطة اللاعب بلنغهام الذي افتك الكرة من الحارس إديرسون، وسجل هدفا لم يتم احتسابه من قبل الحكم الذي اعتبر أن بلنغهام ارتكب خطأ على الحارس، وسط استغراب اللاعب الشاب الذي كان يعتقد أنّه سجل واحدا من أهم الأهداف في المسابقة، وخاصة أنّه يخوض أول مباراة له في دوري الأبطال.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::