غرداية حجز 5915 وحدة من مادة التبغ (الشمة) المقلدة

2٬952

مواصلة للمجهوادت الميدانية المبذولة من قبل مصالح أمن ولاية غرداية في محاربة كافة أشكال الجريمة بالمناطق الحضرية، تمكنت مصالح أمن دائرة متليلي في قضية نوعية من توقيف شخص (26 سنة) وحجز 5915 وحدة  من مادة التبغ (الشمة) المقلدة و30 قرص من المؤثرات العقلية وتقديمه أمام الجهات القضائية المختصة.

حيثيات القضية تعود إلى تاريخ 02/04/2021، على إثر عملية أمنية لمصالح أمن دائرة متليلي على مستوى حاجز أمني بالمدينة، تمكنت ذات المصالح من توقيف مركبة يقودها شخص (26 سنة) بعد القيام بالمراقبة الأمنية للمركبة، تم العثور بداخلها على 28 علبة كرتون تحتوي على 5915 وحدة من مادة التبغ المقلدة (الشمة)، تتشكل من 15 صندوق من مادة التبغ نوع تيقر تحتوي على 2640 وحدة، 13 صندوق للعلامة التجارية الصقر به 3150 وحدة، 125 وحدة من مادة التبغ من نوع الباهية.

التحقيق المستمر لعناصر الضبطية القضائية مكن من حجز 30 قرص من المؤثرات العقلية كانت مخبأة بإحكام داخل المركبة، ليتم تحول المشتبه فيه والمحجوزات لمقر أمن الدائرة بغية مواصلة مجريات التحقيق.

بعد إتمام كافة الإجراءات القانونية في حق المشتبه فيه قدم أمام الجهات القضائية المختصة مع حجز كافة المواد المضبوطة لغرض إتلافها من قبل المصالح المختصة.

ق. م

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة