غرداية القبض على شخص متورط في محاولة سرقة دراجة نارية

2٬597

في إطار محاربة كافة أشكال الجريمة في المناطق الحضرية، واستمرارا للعمليات التي تقوم بها مصالح الشرطة القضائية بغرداية، والرامية إلى تجفيف منابع الإجرام خاصة منها حماية المواطنين وتأمين الممتلكات، تمكنت مصالح الأمن الحضري الأول بأمن ولاية غرداية، من توقيف شخص متورط في قضية محاولة سرقة  دراجة نارية في ظرف وجيز.

تعود وقائع القضية إلى تاريخ 26/03/2021  على اثر تلقي مصالح أمن ولاية غرداية لمكالمة هاتفية عبر الرقم الأخر 1548  من قبل مواطن  يبلغ عن محاولة سرقة دراجة نارية، كانت مركونة بالقرب من مسكنه بمدينة غرداية من طرف شخص مجهول، ليتم بعدها مباشرة تنقل عناصر الضبطية القضائية بالأمن الحضري الأول لعين المكان وفتح تحقيق في القضية .

التحريات المعمقة لعناصر الضبطية القضائية مكنت في ظرف وجيز من تحديد هوية المشتبه فيه  ليتم توقيفه وتحويله للمصلحة بغية مواصلة مجريات التحقيق، عن فعل محاولة سرقة دراجة نارية بالكسر، بعد استيفاء كافة الإجراءات القضائية، تم تقديم المشتبه فيه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة غرداية.

مصالح أمن ولاية غرداية تشيد بثقافة التبليغ لدى المواطنين وتذكر بالأرقام الخضراء للمديرية العامة للأمن الوطني …1548…. رقم النجدة …17… الرقم …104… وتطبيق ألو شرطة …الموضوعة تحت تصرف المواطنين 24/24 سا، لمجابهة كافة الظواهر السلبية وضمان حماية المواطن  وممتلكاته.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::