غرائب الكرة الأفريقية تتواصل… لاعبو منتخب بنين يرفضون النزول من الحافلة لمواجهة سيراليون

2٬478

شهدت القارة الأفريقية ، حادثة غريبة جديدة، تضاف إلى سلسة الأحداث التي عرفتها تصفيات كأس أفريقيا الكاميرون 2021 والتي سيدونها التاريخ، مثل اعتداء الحكم على مدرب السودان خلال الجولة الثالثة.

أبطال الحادثة الجديدة هم لاعبو منتخب بنين، الذين رفضوا النزول من الحافلة التي تقلهم إلى ملعب المباراة ضد منتخب سيراليون. ورابط أعضاء المنتخب أمام الملعب رافضين النزول رغم عديد المحاولات.

وحسب مصادر صحافية مختلفة، منها موقع “Actu foot Afrique”، فإنّ هذا الرفض جاء احتجاجاً على نتائج الفحوصات التي خضع لها أعضاء منتخب بنين، وأثبتت وجود خمس إصابات بين اللاعبين، من بينهم جاك بيسان لاعب الأولمبي الباجي التونسي، ورودريغ كوسي لاعب النادي الأفريقي.

ويشك أعضاء منتخب بنين في صحة الفحوصات، وهو أمر غريب بكل المقاييس قد يخفي بعض المغالطات التي لم تتسرب بعد، إذ إنّها المرة الأولى التي يرفض فيها منتخب أو فريق نتائج الفحوصات.

وتحدث اتحاد بنين لكرة القدم عن وجود “ممارسات غريبة” تحدث في سيراليون، ونشر عبر حسابه على “تويتر” بياناً مقتضباً أكد من خلاله التواصل مع الاتحاد الأفريقي “كاف” بخصوص ما يحصل من تجاوزات، من دون أن يحدد حقيقة ما تعرض له.

وتحدث البعض عن خوف منتخب بنين من الهزيمة خلال هذه المباراة الحاسمة، الأمر الذي دفعه إلى هذا التصرف بما أنّه يوجد في المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط، بينما يملك منتخب سيراليون 4 نقاط، وبالتالي فإن هذه المباراة حاسمة من أجل التأهل.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
سكيكدة احتجاز 4 أشخاص داخل مصعد فندق بسبب حريق البليدة إطلاق تجربة استبدال الأسمدة الكيمياوية بأخرى طبيعية سيدي عبد الله في العاصمة سونلغاز تتخذ تدابير استثنائية للتدخل سريعا في حالة حدوث الأعطال بمبادرة من النائبين البرلمانيين "شخـاب" و"مـراح" ملبنـة "الصـومــام" تتبـرع لسكان خنشلـة بمليارين و700 مليون سنتيم فيما يتوقع جني 5 آلاف هكتارا جهود لإعادة تأهيل وتثمين غابات أشجار الفلين بسوق أهراس بسبب عدم التزام المصلين بالاجراءات الوقائية مصالح ولاية تبسة تلجأ إلى غلق عدد من المساجد حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي