غاز أكسيد الكربون يخنق عائلة بأكملها

0 286

اهتز أول أمس سكان حي 150 مسكن ببلدية سيدي بلعباس اثر خبر نزل عليهم كالصاعقة على وجود عائلة متكونة من 4 أفراد، جثث هامدة لقيت مصرعها اختناقا بغاز ثاني أوكسيد الكربون داخل منزلهم .


وحسب مصادر، فإن الضحايا هم من عائلة واحدة 3 نساء ورجل، تتراوح أعمارهم مابين 36 و44 سنة، أن الضحايا ماتوا مند مدة و تم اكتشافهم من طرف الجيران، بعد خروج الرائحة.
وقد تدخلت مصالح الحماية المدنية من أجل انتشال جثث الضحايا، ونقلهم لمصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الاستشفائية، في حين فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة أسباب الحادث المأسوي.

فرحات.ب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة