أقدم مجهولون على إضرام النار في المفرغة العشوائية للنفايات

2٬232

أقدم مجهولون على إضرام النار في المفرغة العشوائية للنفايات المنزلية المتواجدة بمحاذاة الطريق الاجتنابي لبلدية عين ولمان جنوب ولاية سطيف، وهو الأمر الذي تسبب في انتشار كثيف للدخان والروائح الكريهة التي حاصرت سكان المنطقة تزامنا مع الشهر الفضيل، كما تسبب حرق المفرغة في حصول حوادث مرور على مستوى الطريق الاجتنابي رقم 28 بالمدخل الشرقي للبلدية بسبب الدخان الكثيف المنبعث من المفرغة، وهو ما تسبب في حدوث صعوبة كبيرة في الرؤية لسائقي المركبات. حيث تم تسجيل حادثين في المرور دون تسجيل وفيات، ووقع الحادث الأول إثر اصطدام 5 سيارات تسلسليا،في حين أن الحادث الثاني وقع بعد اصطدام بين 7 سيارات تسلسليا.
وتدخلت مصالح الحماية المدنية من أجل تقديم الإسعافات للمصابين منهم رجل وطفل تم نقلهما إلى مستشفى محمد بوضياف، مع تسجيل خسائر مادية في السيارات.
وأثار موقع المفرغة العشوائية في وقت سابق تذمر المواطنين بالنظر لانعكاساته السلبية على الجانب البيئي والصحي، حيث طالب المواطنون بنقل المفرغة إلى مكان آخر، وهذا في وقت كانت السلطات المحلية تعتزم تنظيف مكان المفرغة من النفايات والأوساخ المتراكمة استجابة لشكاوى المواطنين.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::