عين تموشنت /إنقاذ 48 مهاجرا ينحدرون من جنسيات إفريقية مختلفة

0 133

تمكنت عناصر المجموعة الإقليمية لحرس السواحل لبني صاف (ولاية عين تموشنت) يوم الخميس المنصرم من إنقاذ 48 مهاجرا ينحدرون من جنسيات إفريقية مختلفة كانوا في رحلة للهجرة السرية بعرض البحر، انطلاقا من السواحل المغربية، حسبما علم لدى ذات الهيئة الأمنية.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2196

تحميل العدد:2195

تحميل العدد:2194


و جاءت العملية إثر تدخل لدورية عائمة بعرض البحر على بعد 25 ميل بحري شمال شاطئ بني صاف حيث تم العثور على زورق على متنه 48 مهاجرا من جنسيات إفريقية مختلفة (مالية و سينغالية و غينية و إيفوارية من ضمنهم 9 نساء و 3 قصر إحداهم بنت في الثالثة من العمر حيث قدمت لهم الإسعافات الأولية لينقلوا بعدها إلى اليابسة في ظروف حسنة.
و تفيد شهادة المهاجرين الأفارقة، الذين تم إنقاذهم بعرض البحر أن رحلتهم السرية “انطلقت من السواحل المغربية منذ 4 أيام و هم بعرض البحر “إلى أن تم إنقاذهم يوم الخميس من طرف حرس السواحل الجزائرية.
و قد تم تحويل هؤلاء المهاجرين الأفارقة إلى المصالح الأمنية المختصة إقليميا للتحقيق في القضية و استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الإطار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
في رسالة أشاد فيها بخصال المرحوم "سي مصطفى" رئيس الجمهورية يعزي عائلة المجاهد شرشالي خلال لقاء توجيهي لإطارات حزب صوت الشعب،عصماني: ضرورة إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة الناطق الرسمي للجنة رصد و متابعة فيروس كورونا تسجيل 230 إصابة و185 تماثل للشفاء و4 وفيات حسب مصالح الأرصاد الجوية 12 ولاية ستستمر بها الأمطار قال تخص العقود النهائية لبرنامج 55 ألف سكن، طارق بلعريبي: ضرورة تسوية ملف سكنات "عدل 1"قبل 15 مارس المقبل في ندوة صحفية عقدها بدار الصحافة بورقلة،الداوي: نعيش بوادر مرحلة سياسية جديدة عكس ما يروج له حسب توضيح لوزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة: أؤمن بضرورة دعم النجوم والاستعانة بانتشارهم التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية برج بوعريريج: حجز 25 قنطارا من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك شقيقان يروجان المهلوسات بوصفات طبية بمدينة سكيكدة