عين تموشنت /إنقاذ 48 مهاجرا ينحدرون من جنسيات إفريقية مختلفة

0 219

تمكنت عناصر المجموعة الإقليمية لحرس السواحل لبني صاف (ولاية عين تموشنت) يوم الخميس المنصرم من إنقاذ 48 مهاجرا ينحدرون من جنسيات إفريقية مختلفة كانوا في رحلة للهجرة السرية بعرض البحر، انطلاقا من السواحل المغربية، حسبما علم لدى ذات الهيئة الأمنية.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2381

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379


و جاءت العملية إثر تدخل لدورية عائمة بعرض البحر على بعد 25 ميل بحري شمال شاطئ بني صاف حيث تم العثور على زورق على متنه 48 مهاجرا من جنسيات إفريقية مختلفة (مالية و سينغالية و غينية و إيفوارية من ضمنهم 9 نساء و 3 قصر إحداهم بنت في الثالثة من العمر حيث قدمت لهم الإسعافات الأولية لينقلوا بعدها إلى اليابسة في ظروف حسنة.
و تفيد شهادة المهاجرين الأفارقة، الذين تم إنقاذهم بعرض البحر أن رحلتهم السرية “انطلقت من السواحل المغربية منذ 4 أيام و هم بعرض البحر “إلى أن تم إنقاذهم يوم الخميس من طرف حرس السواحل الجزائرية.
و قد تم تحويل هؤلاء المهاجرين الأفارقة إلى المصالح الأمنية المختصة إقليميا للتحقيق في القضية و استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الإطار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين