عودة طائرة جزائرية بسبب عطب تقني

0 529

عادت طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية كانت متوجهة من الجزائر نحو بيروت بلبنان إلى مطار هواري بومدين صباح أمس بعد إقلاعها بنحو ساعة نتيجة عطب تقني، حسبما أفادت به مديرة الاتصال في الشركة السيدة مونية برتوش.


و أوضحت السيدة برتوش أن ” طاقم الطائرة رقم” AH 4016 ” التي كانت تضمن رحلة بين الجزائر العاصمة و مطار بيروت الدولي قرر و لدواعي أمنية العودة إلى مطار الجزائر بعد ساعة من الإقلاع اثر اكتشاف خلل تقني خلال الرحلة”.
و أضافت أن طاقم الطائرة، ” قرر العودة و الهبوط في مطار الإقلاع لإصلاح العطب على مستوى ورشات الصيانة بمطار الجزائر الدولي ، و ذلك لتفادي نفقات الإصلاح المكلفة جدا بالخارج “.
و تابعت السيدة برتوش تقول أن العطب يتعلق بخلل تقني في نظام ضغط الهواء نافية أن يكون أي محرك قد تعرض إلى حريق مثلما أوردته بعض وسائل الإعلام .
آسيا موساوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟!