عودة طائرة جزائرية بسبب عطب تقني

0 249

عادت طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية كانت متوجهة من الجزائر نحو بيروت بلبنان إلى مطار هواري بومدين صباح أمس بعد إقلاعها بنحو ساعة نتيجة عطب تقني، حسبما أفادت به مديرة الاتصال في الشركة السيدة مونية برتوش.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2196

تحميل العدد:2195

تحميل العدد:2194


و أوضحت السيدة برتوش أن ” طاقم الطائرة رقم” AH 4016 ” التي كانت تضمن رحلة بين الجزائر العاصمة و مطار بيروت الدولي قرر و لدواعي أمنية العودة إلى مطار الجزائر بعد ساعة من الإقلاع اثر اكتشاف خلل تقني خلال الرحلة”.
و أضافت أن طاقم الطائرة، ” قرر العودة و الهبوط في مطار الإقلاع لإصلاح العطب على مستوى ورشات الصيانة بمطار الجزائر الدولي ، و ذلك لتفادي نفقات الإصلاح المكلفة جدا بالخارج “.
و تابعت السيدة برتوش تقول أن العطب يتعلق بخلل تقني في نظام ضغط الهواء نافية أن يكون أي محرك قد تعرض إلى حريق مثلما أوردته بعض وسائل الإعلام .
آسيا موساوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
في رسالة أشاد فيها بخصال المرحوم "سي مصطفى" رئيس الجمهورية يعزي عائلة المجاهد شرشالي خلال لقاء توجيهي لإطارات حزب صوت الشعب،عصماني: ضرورة إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة الناطق الرسمي للجنة رصد و متابعة فيروس كورونا تسجيل 230 إصابة و185 تماثل للشفاء و4 وفيات حسب مصالح الأرصاد الجوية 12 ولاية ستستمر بها الأمطار قال تخص العقود النهائية لبرنامج 55 ألف سكن، طارق بلعريبي: ضرورة تسوية ملف سكنات "عدل 1"قبل 15 مارس المقبل في ندوة صحفية عقدها بدار الصحافة بورقلة،الداوي: نعيش بوادر مرحلة سياسية جديدة عكس ما يروج له حسب توضيح لوزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة: أؤمن بضرورة دعم النجوم والاستعانة بانتشارهم التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية برج بوعريريج: حجز 25 قنطارا من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك شقيقان يروجان المهلوسات بوصفات طبية بمدينة سكيكدة