عودة المنتخب الوطني العسكري إلى أرض الوطن

0 445

عاد  المنتخب الوطني العسكري إلى أرض الوطن يوم أمس الاحد  إثر اختتام الدورة الخامسة للألعاب العسكرية الدولية التي جرت فعالياتها بفيدرالية روسيا من 03 إلى 17 أوت 2019. .

وقد  كان في استقبال الوفد الرياضي العسكري بالقاعدة الجوية بوفاريك بالناحية العسكرية الأولى، نيابة عن السيد الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اللواء شريف زراد رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي مرفوقا بإطارات سامية من وزارة الدفاع الوطني.

عرفت هذه التظاهرة الرياضية الدولية مشاركة (29) دولة من بينها الجزائر التي شاركت للمرة الثانية على التوالي، إذ تحصلت على المرتبة السادسة حسب الفرق من بين واحد وعشرين (21) بلدا مشاركا في اختصاص “فصيلة محمولة جوا”، كما تحصلت على الجائزة الخاصة “كأس الفريق المتحد” نظير مسارها اللافت خلال هذه الطبعة.

كما تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا الوطني العسكري سجّل تحسنا ملحوظا خلال هذه الطبعة مقارنة بالدورة السابقة، وهذا بفضل سهر القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي ودعمها المستمر للرياضة العسكرية بكل اختصاصاتها لتحقيق نتائج مشرفة على المستوى المحلي و الدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
بأمر من رئيس الجمهورية وتحت اشراف وزير الداخلية : الجزائر ترسل 210 طن من المساعدات الإنسانية نحو سوريا و تركيا خلال سنة 2022 ،المؤسسة الميائية بوهران تسجل : إرتفاع حجم الصادرات خارج المحروقات بنسبة تفوق 149 بالمائة عن القانون النقدي و المصرفي" ياسين المهدي وليد " سيؤسس لنشاطات جديدة لم تشهدها الساحة المالية في الماضي بلمهدي : الجزائر ستشرع في توزيع مصحف الجزائر للبراي داخل و خارج الوطن خلال شهر رمضان المقبل وزير التعليم العالي و البحث العلمي، كمال بداري، يعلن: "مراجعة نظام "أل أم دي" ستتم بمشاركة كل الفاعلين بالقطاع الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد