عودة “الحرس القديم”.. كيف يفكر بلماضي في موقعتي النيجر؟

4٬879

عودة “الحرس القديم”.. كيف يفكر بلماضي في موقعتي النيجر

سيضمها لمباراتي النيجر في تصفيات كأس العالم 2022.
ويستضيف منتخب الجزائر نظيره النيجر يوم 8 أكتوبر المقبل، على ملعبه، قبل أن يحل ضيفا عليه يوم 11 من نفس الشهر، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.
وكان منتخب الجزائر قد حقق انطلاقة موفقة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد أن فاز على جيبوتي بنتيجة 8-0 في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل أمام بوركينا فاسو خارج ملعبه بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية.
ويسعى “الخضر” لجمع 6 نقاط من موقعتي النيجر بهدف دعم حظوظه في احتلال المركز الأول في مجموعته، من أجل الترشح للمباراة الحاسمة والفاصلة في التصفيات المونديالية.
يُنتظر أن تشهد القائمة الجديدة لمنتخب الجزائر عودة “الحرس القديم” الذي تغيب عن مواجهتي جيبوتي وبوركينا فاسو الأخيرتين لأسباب مختلفة.
موقع “فينيك فوتبول” الجزائري الناطق باللغة الفرنسية كشف في هذا الصدد عن العودة المنتظرة للنجم المخضرم عدلان قديورة، المنضم حديثا لشيفيلد يونايتد الإنجليزي.
المصدر نفسه أكد إمكانية توجيه الدعوة من جديد للظهير الأيسر محمد فارس، الذي تألق بشكل لافت مؤخرا في الدوري الإيطالي مع نادي جنوى.
ومن المنتظر أن تشهد قائمة منتخب الجزائر أيضا عودة الظهير الأيمن يوسف عطال الذي تعافي من الإصابة التي تعرض لها مع نيس الفرنسي، فضلا عن آدم وناس الذي خرج من حسابات بلماضي في فترة التوقف الدولي الأخيرة، بسبب انشغاله بمستقبله مع نادي نابولي الإيطالي.
و أيضا أن تضم القائمة الجديدة لـ”محاربي الصحراء” وجود إسحاق بلفوضيل، مهاجم هيرتا برلين الألماني، أو أسامة درفلو، هداف فيتيس الهولندي، وذلك بهدف تعويض النجم المخضرم إسلام سليماني، مهاجم ليون الفرنسي، الذي يعاني من إصابة عضلية أخرجته من حسابات منتخب الجزائر.
ووفقا لكل هذه المعطيات، ستتكون تشكيلة منتخب الجزائر على الغالب من:
حراسة المرمى: رايس مبولحي (الاتفاق السعودي)، عبدالرحمن مجادل (أتلتيك بارادو الجزائري)، ألسكندر أوكيدجا (ميتز الفرنسي).
خط الدفاع: مهدي زفان (كيليا سوفيتوف سمارا الروسي)، محمد فارس (جنوى الإيطالي)، عيسى ماندي (فياريال الإسباني)، رامي بن سبعيني (بروسيا مونشنجلادباخ الألماني)، يوسف عطال (نيس الفرنسي)، عبدالقادر بدران (الترجي التونسي)، أحمد توبة (فالفيك الهولندي)، عبد الجليل مديوب (بوردو الفرنسي).
خط الوسط: عدلان قديورة (الغرافة القطري)، مهدي عبيد (النصر الإماراتي)، رامز زروقي (تفينتي الهولندي)، إسماعيل بن ناصر (ميلا

التعليقات مغلقة.

الاخبار::