عن تعاطي الرئاسة مع ملف مرض رئيس الجمهورية،بلحيمر: الرئيس ظهر بالصوت والصورة ليطمأن شخصياً الشعب الجزائري

132

تطرف وزير الاتصال ، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، عن تعاطي الرئاسة مع ملف مرض رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

وقال بلحيمر في لقاء مع الميادين نت، إن رئيس الجمهورية ظهر بالصوت والصورة 13 ديسمبر الجاري ليطمأن شخصياً الشعب الجزائري،وأضاف وزير الاتصال “من يعنيه الأمر لغاية أو لأخرى فإنه يتماثل للشفاء وفي مرحلة التعافي”.

هذا وقال رئيس الجمهورية “الحمد لله على العافية بعد الابتلاء، موعدنا عما قريب على أرض الوطن، في غضون أسبوعين إلى ثلاثة” .

وأضاف رئيس الجمهورية “سنواصل بناء الجزائر الجديدة، وستبقى الجزائر دوما واقفة بشعبها وجيشها الباسل سليل جيش التحرير الوطني وبمؤسسات الدولة” .

وتابع “أنا أتابع ساعة بساعة شؤون الدولة، وأسدي تعليمات يوميا لمصالح الرئاسة، الجزائر قوية وأقوى من كل ما يظنه البعض” .

وفي حديثه عن مستجدات الساحة السياسية، قال الرئيس تبون إن الأوضاع السياسية في المنطقة كانت منتظرة، والجزائر لن تتزعزع.

من جانب آخر، أسدى رئيس الجمهورية تعليمات لوزير الداخلية والولاة بتطبيق كل ما يتعلق بمناطق الظل.

كما أكد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أن قانون الانتخابات سيكون جاهزا بعد أسبوعين.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟