عند مدخل المدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة

هلاك شخصين نتيجة انقلاب وانفجار مركبة نفعية

7

رغم الحملات التحسيسية والتوعية وفرض الغرامات على سائقي المركبات خاصة على أولئك المتهورين منهم،وإن كان قد قلل من عدد الضحايا إلا أن الظاهرة ما زالت مستمرة وتحصد أرواحا بريئة في كل يوم.

وفي هذا الصدد لقي شخصان حتفهما في حادث مرور وقع يوم أمس الاثنين،عند مدخل مدينة علي منجلي بولاية قسنطينة،حسبما علم لدى المديرية الولائية للحماية المدنية

وفي تصريح له أوضح مسؤول خلية الإعلام والاتصال بمديرية الحماية المدنية، أن مركبة نفعية انحرفت وانقلبت قبل أن تنفجر في الطريق الولائي رقم 101 على مستوى الجسر الواقع بين حي الطرق الأربع (الخروب) ومدخل مدينة علي منجلي.

وأفاد الرائد عبد الرحمن لقرع بأن الحادث الذي وقع في حوالي الساعة السابعة و15 دقيقة تسبب في هلاك رجلين (2) يبلغان من العمر 37 و53 سنة.

وأضاف أنه تم نقل جثتي الضحيتين اللتين عثر عليهما متفحمتين إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة العمومية الاستشفائية محمد بوضياف لبلدية الخروب.

هذا وقد فتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقا لتحديد ظروف و ملابسات هذا الحادث الأليم.

 

خالد محمودي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال