عناصر الأمن الحضري الخارجي بالقنار جيجل توقيف شاب متورط بترويج المؤثرات العقلية والأقراص المهلوسة

1٬158

في إطار مجهوداتها ومساعيها الرامية إلى مكافحة جرائم المخدرات والمؤثرات العقلية وعلى إثر معلومات وردت إلى علم عناصر الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخارجي القنار التابع لأمن دائرة الشقفة بأمن ولاية جيجل والتي مفادها قيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وسط الشباب، أين يتخذ ساحة المسجد الكائن بوسط المدينة كمكان لعملية الترويج وذلك لمغالطة المصالح الأمنية وعدم لفت الانتباه لنشاطه المشبوه، وعليه كثفت عناصر المصلحة من أبحاثها وتحرياتها والتي مكنتها من تحديد هوية المشتبه فيه.

أين تم وضع خطة محكمة حتى تم  إيقافه على مستوى نفس المكان المذكور متلبسا بعملية البيع لأحد الأشخاص، هذا الأخير تمكن من الفرار عند مشاهدته لقوات الشرطة، المشتبه في الذي يبلغ من العمر 23 سنة، بعد عملية التلمس الجسدي عليه تم ضبط بحوزته مجموعة من الأقراص المهلوسة من نوع (باركديل – كتيل وترامادول)، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 2700 دج من عائدات عملية الترويج، ليتم بعدها تحويله إلى المصلحة وفتح تحقيق في القضية، وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية في حقه تم تقديمه  أمام الجهات القضائية المختصة لأجل حيازة المهلوسات والمؤثرات العقلية بغرض البيع والمتاجرة وطبقا لإجراءات المثول الفوري تم وضعه تحت الرقابة القضائية على أن يزور ويبصم عند مصالح الشرطة يومين في الأسبوع طيلة هذه الفترة التي تسبق تاريخ محاكمته .

عبدالله. ب

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !