عناصر أمن دائرة بريكة

توقيف 03 أشخاص سرقوا 200 مليون بعين التوتة

12

بناء على مكالمة هاتفية تلقاها عناصر أمن دائرة بريكة بخصوص تعرض أحد المواطنين لفعل السرقة من داخل شاحنته بمخرج مدينة عين التوتة من قبل 03 أشخاص كانوا على متن مركبة سياحية الفعل الذي استهدف مبلغ 200 مليون سنتيم على الفور تم وضع تشكيل أمني محكم من قبل أمن دائرة بريكة .

وفي ظرف وجيز تم توقيف المركبة السالفة الذكر على متنها المشتبه بهم الثلاث الذين تتراوح أعمارهم بين 33 و 41 سنة مسبوقين قضائيا أحدهم محل عدة أحكام قضائية حيث تم استرجاع المبلغ المسروق ليتم التنسيق مع الجهات القضائية المختصة و مصالح الدرك الوطني لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة في القضية.

 

خليل وحشي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال