عنابة …. وزير الداخلية يشرف على تنصيب الوالي الجديد

3٬354

أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية وتهيئة العمران “كمال بلجود”، أمس الثلاثاء على تنصيب والي ولاية عنابة الجديد جمال الدين بريمي خلفا لتوفيق مزهود الذي حول إلى ولاية باتنة.

وخلال مراسيم التنصيب قال وزير الداخلية أن هذا التغيير في سلك الولاة يدخل في إطار التغيرات التي ستعرفها الجزائر في شتى الميادين، وقد أكد رئيس الجمهورية خلال حملته الانتخابية وبعد تنصيبه على أن الجزائر دخلت في عهد جديد يسود فيها العدل والأمن والأمان.

كما أضاف وزير الداخلية “كمال بلجود ” على ضرورة تظافر جميع المسؤولين بمختلف المستويات لتنفيذ برنامج رئيس الجمهورية الذي وعد به الشعب وعلى الوالي الجديد لولاية عنابة العمل على تنفيذ هذا البرنامج.

وتجدر الإشارة إلى أن مراسيم التنصيب حضرتها السلطات المحلية والأمنية والعسكرية والمدنية وممثلي المجتمع المدني وإطارات بقاعة المداولات للمجلس الشعبي الولائي.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية برج بوعريريج: حجز 25 قنطارا من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك شقيقان يروجان المهلوسات بوصفات طبية بمدينة سكيكدة سكيكدة:المؤسسة المينائية توفر 3 أجهزة سكانير عالية التطور خنشلة: إنقاذ عائلة من موت محقق بحي 400 مسكن بوسط مدينة بسبب رفضه توقيع وثيقة غير قانونية مراسلة برلمانية بعد إقصاء مواطن من مشروع ترقوي بالخروب بقسنطينة بلجود:من الضروري رفع وتيرة العمل لتنمية مناطق الظل أحمد أويحي: أثناء المحاكمة الأولى لم تتح لي الفرصة للإدلاء بالشروحات الكافية حسب الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 256 إصابة و209 تماثل للشفاء و5 حالات وفيات المتهمون في قضيتي تركيب السيارات وتمويل الحملة الانتخابية...... إعادة مساءلة مسؤولين من بينهم أحمد أويحيى وعبد المالك سلال أمن ولاية باتنـة خلال شهر ديسمبر 2020 الحصيلة الشهرية لنشاطات المصالح