عملیة ترقیة ستمس عدد كبیر من الأساتذة

2٬526

أعلنت وزارة التربیة الوطنیة، مساء أول أمس ،عن عملیة ترقیة ستمس عدد كبیر من الأساتذة إلى رتبتي أستاذ رئیسي وأستاذ مكون في المراحل التعلیمة الثلاث.

ھذا وخصصت الوزارة الوصیة حسب ما ورد في بلاغھا 45 ألف منصب بعنوان سنة 2019 ،عن طريق التسجیل على قوائم التأھیل، وأزيد من 42 ألف منصب عن طريق الامتحانات المھنیة.

وذكرت الجھة ذاته أن المرحلة الأولى في تجسید الإجراءات المتعلقة بعملیة ترقیة الأساتذة المستوفین للشروط القانونیة، ستكون عن طريق التسجیل على قوائم التأھیل إلى رتبتي أستاذ رئیسي وأستاذ مكون في الأطوار التعلیمیة الثلاثة.

وتم فتح باب التسجیلات منذ أول أمس 23 أكتوبر وستستمر إلى غاية 06 نوفمبر 2019 .

حیث كما ستجتمع اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء في أجل أقصاه 17 نوفمبر 2019 ،لیتم الإعلان عن النتائج في أجل أقصاه يوم 20 نوفمبر 2019.

. كما سیتم في المحلة الثانیة الإعلان عن فتح مجال الترقیة إلى ذات الرتبتین في الأطوار التعلیمیة الثلاث بعنوان سنة 2019 عن طريق الامتحانات المھنیة لأزيد من 42 ألف منصب

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات