عمليات شرطية ليلية لأمن ولاية الجزائر في الأحياء السكنية

9

سعيا منها لمحاربة الشبكات الإجرامية التي تتاجر بالمخدرات

متابعة آيت سعيد.م:

                                في إطار محاربة الجريمة المنظمة و تنظيم المجتمع الجزائري من الآفات الاجتماعية،التي يبدو أنها لو استمرت بهذه الوتيرة لاستفحلت هذه الظاهرة الغريبة عن قيمنا وتقاليدنا في المجتمع وقضت على أجيال منه،ولكن وقوف مصالح الأمن لها بالمرصاد لن يكون لها ذلك أبدا.

                                  هذا وفي عمليات شرطية ليلية قامت بها مصالح أمن ولاية الجزائر للإطاحة بمروجي المخـــــدرات و الأقراص المهلوسة في الأحياء سعيا منها لمحاربة الشبكات الإجرامية التي تمتهن الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية في الأحياء السكنية.


                              فمن خلال مهامها اليومية سطرت مصالح أمن ولاية الجزائر عـمليات شرطية ليلية تضمنت وضـع مـخطط أمـني عملياتي تصبو من خلاله إلى ضمان سلامة المواطن وحماية ممتلكاته حفاظا على الأمن و السكينة،و من أجل دحر و محاربة الجريمة بكل أنواعها بمداهمة بؤرها و النقاط السوداء.

                             العملية الشرطية التي شارك فيها مختلف المصالح العملياتية لأمن المقاطعة الإدارية براقي بما فيها فرق الشرطة القضائية فرق الشرطة المتنقلة للشرطة القضائية بقطاع الاختصاص.

                   تم خلالها استهداف النقاط الـحساسة في قطـاع الاختصاص أين يـحاول الـمشتبه فيهم في الـقضايــا المتاجرة غير المشروعة و الترويج للمخدرات والمؤثرات العقلية خــلق حالــة الرعب واللاأمن في أوســاط الأحياء السكنية،هذا مع المشــاجرة في الـطـريق الـعـام باستعمال أسـلـحة بيضاء مــحظورة من الـصـــنف الخامس والسـادس لغرض الاعتداء الـجسـدي و الـتعـدي على القوة العمومية،التحريض على التــجمهـــر والإخلال بالنظام والسكينة العامة .

                       حيث أسفرت نتائج العملية الشرطية التي قامت بها مصالح أمن ولاية الجزائر إلى تحويل العديد من الأشخاص المشتبه فيهم عن دراسة حالة و قضايا حيازة المخدرات و المؤثرات العقلية لغرض البيع و الترويج مع العرض على الغير،حمل أسـلحــة  محظورة،فيما تم ضـبط وحجـز: كمية من الــمخدرات الصلبة ومؤثرات عقلية- وأسلحة بيضاء محظورة مختلفة الأنواع والأحجام .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
هـل الشعر ديـوان العـرب..؟! أسبوع للذاكرة:"وطنٌ يحبه الجميع..وطنٌ لا يُستعبد ولا يضيع" حسب بيان للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح منتصف ليل هذا الخميس من خلال البيان الختامي للاجتماع المنعقد بمدينة تمنراست: أعيان الأهقار يعربون عن دعمهم لترشح عبد المجيد تبون لعهدة ثانية قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي في نشرية لمصالح الأرصاد الجوية: الطقس اليوم جد حار بالمناطق الداخلية الجزائر تشارك من خلال ممثلتها في مناقشة تنفيذ معاهدة الحظر استشهاد عديد المواطنين الفلسطينيين فجر أمس