عمار بلحيمر: عودة رئيس الجمهورية برهان على إفلاس مواقع للتواصل الاجتماعي

6٬682

رحّب وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة البروفيسور عمار بلحيمر بعودة رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن، مقدما له عبارات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

وجاء في رسالة الترحيب “يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة موظفي وزارة الاتصال ومستخدمي القطاع أن أتقدم لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بأسمى عبارات التهاني وأرقى التبريكات إثر عودته إلى أرض الوطن الحبيب سالما معافى من وباء كورونا.”

وأضاف وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة ” إن هذه العودة الميمونة التي تمت في الآجال الزمنية المعلن عنها كانت مناسبة لتأكيد علاقة الثقة والاحترام والانسجام بين الرئيس والمواطنين الذين عبروا تلقيا وبكل صدق عن فرحتهم الغامرة بعودة السيد الرئيس من رجلة العلاج بألمانيا”.

وقال البروفيسور عمار بلحيمر ” إن هذه الصورة الرائعة التي تجلت في أول تصريح للسيد رئيس الجمهورية مطمئنا شعبه ومجددا تمسكه بالتزاماته وفي أصداء الشارع المبارك لعودته هي برهان ساطع على إفلاس “كهنة” مواقع التواصل الاجتماعي و”مخابر” الفتنة و”دكاكين “التضليل والتآمر على الجزائر التي تظل كما قال الرئيس” قوية بجيشها ومؤسساتها”.

وشدد بلحيمر، الناطق الرسمي باسم الحكومة ” إن هذا المشروع الطموح الموسوم ببناء الجزائر الجديدة ورغم صعوبة الظرف المحلي والدولي يظل ممكن التحقيق بفضل إخلاص وتضحيات الجزائريات والجزائريين أينما كانوا وفي إطار الوحدة والالتفاف حول الوطن دوما وأبدا” .

وختم وزير الاتصال رسالته ” أدام المولى نعمه عليكم السيد رئيس الجمهورية و كلل خطاكم باليمن والسداد.المجد والخلود لشهدائنا الأبرار و الرفعة للوطن” .

من جهة أخرى أفاد بيان صادر عن رئاسة الجمهورية أن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، عبد المجيد تبون، عقد اليوم جلسة عمل مع رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة، الذي جدّد له ارتياحه بعودته إلى أرض الوطن.

وقد قدم الفريق السعيد شنقريحة لرئيس الجمهورية تقريرا عن الوضع الداخلي والمستجدات بالنسبة لما يجري في دول الجوار وعلى مستوى الحدود، وفق ما أوضحه بيان رئاسة الجمهورية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
قال يعتبر الأداة الضرورية لتحقيق السياسة الصيدية حمدان ينصب للمجلس الأعلى للصيد والثروة الصيدية تمكّن من تلبية احتياجات كل القطاعات،عبد الباقي بن زيان: نحو وضع إستراتيجية وطنية للبحث العلمي في إطار جماعي في رسالة أشاد فيها بخصال المرحوم "سي مصطفى" رئيس الجمهورية يعزي عائلة المجاهد شرشالي خلال لقاء توجيهي لإطارات حزب صوت الشعب،عصماني: ضرورة إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة الناطق الرسمي للجنة رصد و متابعة فيروس كورونا تسجيل 230 إصابة و185 تماثل للشفاء و4 وفيات حسب مصالح الأرصاد الجوية 12 ولاية ستستمر بها الأمطار قال تخص العقود النهائية لبرنامج 55 ألف سكن، طارق بلعريبي: ضرورة تسوية ملف سكنات "عدل 1"قبل 15 مارس المقبل في ندوة صحفية عقدها بدار الصحافة بورقلة،الداوي: نعيش بوادر مرحلة سياسية جديدة عكس ما يروج له حسب توضيح لوزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة: أؤمن بضرورة دعم النجوم والاستعانة بانتشارهم التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية