عمارة منتخب الجزائر يستهدف لقب كأس العرب

2٬555

أكد شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن منتخب بلاده يستهدف التتويج ببطولة كأس العرب 2021، مشددا على تسخير كافة الإمكانيات لفريقه من أجل تحقيق إنجاز في المسابقة.
وقال عمارة في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للاتحاد الجزائري: “كما هو معتاد، سيلعب منتخبنا على التتويج باللقب، وسيبذل قصارى جهده حتى يكون في مستوى تطلعات عشاقه”.
وأضاف: “المنافسة ستكون على أشدها، خاصة وأن كل المنتخبات ستطمح للظفر باللقب، على غرار قطر أو مصر أو تونس أو المغرب، على سبيل المثال لا الحصر”.
وتابع: “سيبذل الاتحاد الجزائري كل ما في وسعه للسماح لمجموعة اللاعبين المختارة بالاستعداد في ظروف ممتازة، لتحقيق أهدافه من المشاركة في البطولة”.
كما أكد عمارة، أن تنظيم مسابقة بحجم كأس العرب، وبمشاركة 23 منتخبا، يعد اختبارا حقيقيا لقطر، وسيسمح لها باختبار البنية التحتية وجاهزيتها لاستضافة كأس العالم”.

وختم: “عودة هذه المسابقة، سيكون لها حتما تأثيرا إيجابيا على جميع المنتخبات، سواء كانت تلك التي تتطور في القارة الأفريقية أو الآسيوية، وستسمح لها بالتحضير للبطولات الكبرى”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الطرقات، الإنارة العمومية والتزود بالمياه على رأس مطالبهم سكان حي البحيرة ببلدية وجانة يستغيثون ويطالبون بحقهم في التنمية المحلية ورقلة تنصيب رئيس جديد لأمن ولاية الأغواط إطلاق حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور عشية الإحتفال بعيد الفطر أم البواقي انتعاش أسواق الملابس الجاهزة والعطور تأهبا لاستقبال العيد إصابة كهل في حادث مرور بفلفلة في سكيكدة إبراهيم مراد خلال زيارته لسكيكدة برنامج رئيس الجمهورية بخصوص مناطق الظل مستمر ميسي عبر سهول مدريد كالسهم... وأوبلاك حرمه من هدف أسطوري ليفاندوفسكي الاستثنائي... يدخل تاريخ البوندسليغا بهدف عالمي تشلسي يرد السيتي خاسراً ويحرمه من حسم لقب البريميرليغ الرابطة الثانية اتحاد عنابة في الصدارة، اتحاد البليدة نحو السقوط وتنافس حاد في الغرب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الخضر" في مواجهة مالي وتونس وديا شهر جوان المقبل أقدم مجهولون على إضرام النار في المفرغة العشوائية للنفايات