علي منجلي في قسنطينة حجز وإتلاف قنطاري لحوم البيضاء غير الصالحة للاستهلاك

2٬236

تمكنت مصالح الأمن بالمقاطعة الإدارية علي منجلي بولاية قسنطينة من حجز وإتلاف كميات من المواد الاستهلاكية غير الصالحة، والتي منها ما يقارب قنطارين من اللحوم البيضاء وكمية من الحوم الحمراء ولحم الشاورما ودوبارة وشاربات وغيرها.

وفي إطار البرنامج المسطر من قبل مصالح أمن دائرة علي منجلي رفقة المصالح المختصة، لعمليات المراقبة المكثفة لمختلف النشاطات، وكذا الوقوف على مدى تطبيق القرارات والمراسيم بخصوص الحد من انتشار وباء كورونا المستجد.

قامت فرقة الشرطة العامة بأمن دائرة علي منجلي رفقة فرع الشرطة العامة بالأمن الحضري العاشر علي منجلي وبالتنسيق مع المصالح المختصة، بخرجة مراقبة مست العديد من المحلات التجارية، للعمل على توعية التجار بضرورة احترام شروط النظافة والنظافة الصحية.

حيث مكنت هذه الخرجة الميدانية من مراقبة 12 محلا لمختلف الأنشطة، تم خلالها تسجيل 7 مخالفات تجارية تتعلق بعدم احترام شروط النظافة والنظافة الصحية، مع ضبط كميات من المواد الاستهلاكية غير الصالحة للاستهلاك البشري لتسحب وتتلف لمنع بيعها حفاظا على صحة المستهلك، والمتمثلة في كمية من اللحوم البيضاء قدرت بـ 198 كلغ بالإضافة إلى 13 كلغ من اللحوم الحمراء، 9 كلغ من لحم الشاورمة، 2 كلغ من الدوبارة، 100 كلغ من الشحوم، بالإضافة إلى 70 لتر من الشاربات وغيرها من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::